خلطة تبيض الجسم وتفتح البشرة وتخلصك من الهالات السوداء وتسهم في تقشير الجلد الميت

خلطة تبيض الجسم وتفتح البشرة وتخلصك من الهالات السوداء وتسهم في تقشير الجلد الميت

خلطة تبيض الجسم وتفتح البشرة هي من أهم ما يتم البحث عنه، حيث أن الجمال يسعى إليه كل فرد سواء رجل أو مرأة وهناك طرق تبييض البشرة طبيعيًا متعددة ولا بد من اختيار المناسب لطبيعة ونوع البشرة، ولذلك اليوم سنوفر لكم وصفات تفتيح البشرة وكذلك خلطة لتبييض الوجه والجسم كافة، ولن يستغرق الأمر معك سو شهر واحد فقط أو أقل وستحصل على أفضل تبييض للون البشرة السمراء.

خلطة تبيض الجسم وتفتح البشرة وتخلصك من الهالات السوداء وتسهم في تقشير الجلد الميت

ويفضل قبل استخدام وصفات تفتيح البشرة أن نقوم بعمل حمام بخار للبشرة أو للجسم من أجل تفتيح مسام الجسم والبشرة وبالتالي وصول الوصفة إلى عمق بشرتك، والجدير بالذكر أن تفتيح المسام يلزم أن تقوم بعمل وصفة له ومن ثم نقوم بغلق المسام من خلال استخدام التونر.

ويرجى العلم أن استعمال الغسول المناسب للبشرة يساهم مع الوصفات في تفتيح البشرة فبرجاء اختيار غسول جيد لغسل الوجه به يوميًا.

خلطة تبيض الجسم وتفتح البشرة

تبحث النساء عن طرق تبييض الجسم بأسرع وقت، وليس هناك أفضل من لبن الزبادي في وصفات تفتيح البشرة أو وصفات تبييض الوجه فيمكن دخوله في عدد كبير من الوصفات من أجل التفتيح والحصول على البياض والبشرة الطبيعية المثالية.

ويُمكن أن نقوم بوضع لبن الزبادي وحده على البشرة للحصول على التفتيح المناسب فيتم وضعه لمدة عشر دقائق فقط ويتم فركه جيدًا ويغسل الجسم بالمياه الفاترة، ويتم تكرار الوصفة على مدار مرتين أو ثلاثة في الأسبوع حتى تحصل على نتيجة جيدة.

وصفة برازيلية لتطويل الشعر بنواة التمر وكيفية علاج الشيب المبكر بها مع زيت الخردل

خلطات لتبييض الجسم والبشرة

سنقوم في الوصفة الثانية باستخدام البرتقال والذي يحتوي على فيتامين ج من أجل تبييض البشرة وتفتيح الجسم طبيعيًا، وذلك من خلال وضع الكركم على البرتقال، ومن ثم يتم وضعه على البشرة لمدة لا تقل عن ثلاثين دقيقة ويتم غسل البشرة جيدة بالمياه الفاترة وتكرر الوصفة مرتين في الأسبوع فقط.

وصفة القهوة لتفتيح البشرة

ويُمكن أيضًا استخدام القهوة كأفضل طرق تبيض الجسم وتفتح البشرة وذلك من خلال وضع زيت الزيتون عليها ومن ثم نقوم بوضع السكر عليها ويتم التقليب بشكل جيد ثم يتم وضع الوصفة على البشرة من أجل تفتيح الوجه ومن أجل تفتيح الجسم أيضًا لمدة لا تقل عن ربع الساعة وبعدها يتم غسل الوجه بالمياه الفاترة فقط.