الحنة السوداء للتخلص من الشيب بجنيهات قليلة وبصورة نهائية

الحنة السوداء للتخلص من الشيب بجنيهات قليلة وبصورة نهائية
الحنة السوداء

الحنة السوداء للتخلص من الشيب بجنيهات قليلة وبصورة نهائية: هل تريدين التخلص من الشيب، وهل تريدين العودة بشعرك إلى لونه الطبيعي وبأقل تكلفة مع العناية بالشعر من التقصف والتساقط؟ كل هذه الأمور يمكن أن تجديها في منتج واحد تم استخدامه منذ القدم، وعرفته المرأة واستغلته بكل إمكانياته القوية والمفيدة للشعر.

الحنة السوداء للتخلص من الشيب بجنيهات قليلة وبصورة نهائية
الحنة السوداء

الحنة السوداء للتخلص من الشيب

عرفت الحنة ونبات الحنة منذ القدم وكانت المرأة تطلبه من الحجاج لأنها كانت مشهورة في بلاد اليمن،  وكان الحجاج يأتون بها معهم، وعرفت المرأة أهمية الحناء ليس فقط للعناية بالتخلص من الشيب ولكن أيضا كانت تستخدمها لتهدئة فروة الرأس من الحكة التي تسببها القشرة، وتساعد الحناء في نمو وكثافة الشعر وتنعيمه، وتستمر وصفة الحناء على الشعر لشهور طويلة وقد تعمل على إخفاء الشيب تماماً

وصفة الحناء للشيب

الحنة السوداء التي تعيد لون الشعر إلى طبيعته يمكن عجنها بالماء أو بالزبادي، ويتم عجن مقدار مناسب لطول وكثافة الشعر، وسوف تلاحظي أن الحناء تترك أثرها على اليد فإن لم تريدي ذلك فعليك بارتداء جونتي. قومي بعجن الحناء بحيث يكون ملمسها كريمي وليست سائلة، ثم خذي جزء منها ودلكي به فروة الرأس جيداً، ثم جزء آخر ودلكي به خصلات الشغر بعد تقسيمها، وفي النهاية يجب أن تغمر الحناء كافة الشعر من الجذور وحتى الأطراف، قومي بلف الشعر بكيس بلاستيك واتركي الحناء عليه لمدة ست ساعات، ثم اغسلي الشعر وضعي بعض الزيت المرطب.