تركي آل الشيخ يطمئن محبيه نجحت الجراحة وسأعود خلال أسبوعين بالفيديو

تركي آل الشيخ يطمئن محبيه نجحت الجراحة وسأعود خلال أسبوعين بالفيديو
تركي آل الشيخ يطمئن محبيه

تركي آل الشيخ يطمئن محبيه ، نشر رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ فيديو عبر حسابه الخاص، وهو يجلس في غرفته بالمستشفى، ليطمئن كافة محبيه في كل مكان، وبشرهم بنجاح العملية الجراحية التي خضع لها قبل أيام من أجل إزالة ورم، وذلك في إحدى المستشفيات في ولاية نيويورك الأمريكية، وحدد موعد عودته إلى المملكة.

تركي آل الشيخ يطمئن محبيه نجحت الجراحة وسأعود خلال أسبوعين بالفيديو
تركي آل الشيخ يطمئن محبيه

تركي آل الشيخ يطمئن محبيه

ظهر تركي آل الشيخ من داخل غرفته في المستشفى وهو يوجه رسالة إلى كل من سأل عنه، وقال :

 “أشكر كل من سأل عني، وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان”.

وطمأن كافة المحبين له في الوطن العربي بأكمله بأنه أصبح في صحة جيدة، قائلًا :

 “أنا بخير وأعود إلى السعودية خلال أسبوعين، وحشتوني ومكانكم جميعًا في القلب”.

ردود أفعال محبي تركي آل الشيخ

انتشر مقطع الفيديو الخاص بتركي آل الشيخ بصورة واسعة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي وعبر الكثيرين عن حبهم له، وتمنياتهم بالشفاء العاجل.

قال روقان إسباني: “الحمد لله على السلامة، وإن شاء الله آخر الأوجاع، وترجع لنا بالسلامة وأنت في كامل صحتك وعافيتك، مشتاقين لك تنور السعودية”.

وغرد جود بيرسون قائلا  “قلوبنا معك أبو ناصر ودعواتنا لك، الله يقومك بالسلامة وتكون صحتك أحسن من أول، قريب بإذن الله نشوفك في الرياض ونشوف ابتسامتك الحلوة”.

وقال أحد محبيه “قلوبنا تدمع على حالك يا معالي المستشار تركي آل الشيخ، ونسأل الله لك العافية، والله يرجعك لنا بالسلامة، وصحة وعافية”.

الغامدي ناصر: “طهور يا أبو ناصر، وما عليك شر إن شاء الله، ما ننسى اللي قدمته لنا من ترفيه ومتعة، وبإذن الله نفرح برجعتك لنا سالم”.

غردت العنود: “اللهم اشفيه شفاء تام لا يعقبه ألم ولا وجع، اللهم اغرس في نبضه راحة وفي جسده عافية، وهون عليه هذا الألم والتعب، وأبدله بعافية تسري في جسده، اللهم اشفِ جسد يتألم ولا يعلم بحاله غيرك، اللهم بدل أوجاعه بعافية؛ إنك قادر على كل شيء، اللهم اشفه من مرضه”.