طرق إزالة الشعر من العانة وتحت الإبط بسهولة وبدون ألم

طرق إزالة الشعر من العانة وتحت الإبط بسهولة وبدون ألم

كثير من النساء تنشغل بأمر كيفية إزالة الشغر من المناطق الحساسة ليس من أجل الجمال ولكن من أجل النظافة الشخصية ولذلك توجد طرق كثيرة للتخلص من الشعر في المناطق الحساسة ولكن لكل طريقة مميزاتها وعيوبها فلنتابع هذه الطرق ونختار المناسب لنا منها.

طرق إزالة الشعر من العانة وتحت الإبط بسهولة وبدون ألم

نصائح مفيدة عند إزالة الشعر

  • عند حدوث أي جروح نتيجة إزالة الشعر من المناطق الحساسة أو وجود حبوب نتيجة نمو الشعر تحت الجلد لابد من استخدام مقشر لطيف لإزالة الجلد الميت.
  • لابد من عدم فتح الحبوب الناتجة عن نمو الشعر تحت الجلد بعنف لأنه يترك أثرا ويشوه المنطقة لكن إذا لم تخرج الشعرة بسهولة لابد من تركها وعدم استخدام الألأت الحادة.
  • تجنب تهيج هذه المنطقة وعدم ممارسة التمارين الرياضية أو ارتداء الملابس الضيقة بعد إزالة الشعر.

إزالة الشعر من المناطق الحساسة بالحلاقة

نستطيع إزالة الشعر من المناطق الحساسة عن طريق استخدام شفرة الحلاقة وهذا يكون أسهل الطرق ولابد من استخدام الكثير من الماء وكريم الحلاقة للمناطق الحساسة لتجنب تهيج الجلد.

استخدام الكريمات لإزالة الشعر من المناطق الحساسة

يمكن استخدام بعض الكريمات لإزالة الشعر من المناطق الحساسة أو تحت الأبط لذلك لابد من قراءة التعليمات واتباعها ويجب اختبار الكريم في منطقة صغيرة لمعرفة إذا كان في حساسية منه أم لا لذلك كثير من هذه الكريمات يوجد معها زجاجة صغيرة مهدئه تستخدم بعد إزالة الشعر.

إزالة الشعر بالشمع

تستخدم هذه الطريقة بوضع شرائح الشمع أو الشمع السائل على المنطقة المراد إزالة الشعر منها ثم بعد ذلك يتم إزالته ويجب التأكد من أن الشمع مخصص للمنطقة الحساسة.