غسول أوراق الزيتون للتخلص من الأتربة وأثار الإجهاد والمكياج

غسول أوراق الزيتون للتخلص من الأتربة وأثار الإجهاد والمكياج
أوراق الزيتون

غسول أوراق الزيتون للتخلص من الأتربة وأثار الإجهاد والمكياج: البشرة تحتاج إلى غسول يفهم طبيعتها وينقيها من الشوائب التي تتعرض لها يوميا، ولذلك نقدم لك اليوم غسول من نوع خاص جداً يستخرج من شجرة مباركة، وهي تنتج أفضل أنواع الزيوت وأصحها لجسم الإنسان، ويستخدم زيتها في أشياء كثيرة خاصة للإنسان ولكن اليوم سوف نستخدم أوراق الزيتون لعمل غسول للبشرة.

غسول أوراق الزيتون للتخلص من الأتربة وأثار الإجهاد والمكياج
أوراق الزيتون

غسول أوراق الزيتون

يتم استخدام أوراق الزيتون في عمل غسول قوي للبشرة للتخلص من الكثير من المشاكل اليومية التي تتعرض لها نتيجة لتغير عوامل الجو التعرض للأدخنة والأتربة والحرارة وغيرها، وهذا الغسول يعمل على تنظيف المسام وتنقيتها من المواد العالقة بها والتي تسبب التهاب للبشرة وظهور الحبوب وخاصة البشرة الدهنية، سوف نوضح لك طريقة تحضير غسول أوراق الزيتون، وكيفية استخدامه.

أوراق الزيتون

يتم غسل مجموعة من أوراق الزيتون الخضراء، ثم يتم وضعها في غناء مع كوب من الماء، ورفعها على النار، وتركها تغلي مدة دقائق، سوف يتحول لون الماء غلى اللون الأخضر تقريباً، يتم تصفية هذا الماء، وغسل الوجه الوجه به وترك الغسول على البشرة دقيقة حتى يجف ثم تغسل البشرة بالماء، ويستخدم الغسول دافئ حتى يتوغل داخل المسام وينظفها. ويمكن غمس قطنة في مغلي أوراق الزيتون لمسح آثار المكياج.

زيت الزيتون

من المواد القوية التي لا يستغنى عنها ويمكن استعماله على البشرة من أجل الترطيب والتنقية والتغذية، وأيضا يستخدم في الشعر من اجل سهولة تمشيطه، وفك التشابكات والتعقيدات، وفرد الشعر وحماية فروة الرأس من الجفاف والقشرة التي تعوق نمو الشعر، كما يعمل على حماية الشعر من التقصف والتساقط لأنه يغذي بصيلات الشعر من الجذور وحتى الأطراف