الاستعلام عن رابط تجديد الإقامة من خلال منصة أبشر للوافدين

الاستعلام عن رابط تجديد الإقامة من خلال منصة أبشر للوافدين
ابشر

الاستعلام عن رابط تجديد الإقامة من خلال منصة أبشر للوافدين: الحراك والتقدم الاقتصادي في المملكة العربية السعودية يعمل على تطوير المنظومة الخدمية في جميع قطاعات المملكة ومنها خدمات العاملين أو الوافدين ألذين يبحثون عن دائماً عن كيفية الاستعلام عن الإقامة ومدى صلاحيتها وموعد انتهائها وكيفية التجديد؟ هذه الأسئلة تمكنت المملكة من خلال قطاع الخدمات التابع لوزارة الداخلية والجوازات، من إنشاء منصة أبشر التي تقدم خدمات الاستعلام عن الإقامة بكل ما يخصها من تقديم، أو موعد انتهاء، أو طريقة التجديد وغيرها.

الاستعلام عن رابط تجديد الإقامة من خلال منصة أبشر للوافدين
ابشر

الاستعلام عن رابط تجديد الإقامة

تقدم منصة أبشر الجوازات التابعة لوزارة الداخلية خدمات معرفة الأمور المتعلقة بالإقامة للوافد ومنها معرفة موعد انتهاء صلاحية الإقامة وكيفية التجديد ويمكن الدخول على هذا الرابط: رابط منصة أبشر الجوازات لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالإقامة عن طريق رقم الإقامة، وبتم الضغط على استعلام لمعرفة مدة صلاحية الإقامة حتى يمكن التجديد في الموعد دون الدخول في عملية التأخير ودفع الغرامات.

منصة أبشر

هي واحدة من منصات الخدمات التابعة لوزارة الدخلية والتي يمكن من خلالها الاستعلام عن صلاحية إقامة وافد وموعد انتهاء الإقامة والفترة المسموح فيها التجديد، كما يمكن الاستعلام عن طرق الدفع المتاحة من أجل تجديد الإقامة ودفع الرسوم المستحقة. وطرق السداد والبنوك التي يتم التعامل من خلالها، ويتم ذلك عن طريق الدخول على المنصة والضغط على قائمة اختيار المدفوعات وكتابة البيانات الخاصة بعد اختيار خدمة الدفع المناسبة للمقيم، أو الوافد وتقدر عدد العمالة في المملكة بما يزيد على مليون وافد.