أطعمة غير متوقعة لإطالة الشعر بسرعة البرق وانسي الاكستنشن للأبد

أطعمة غير متوقعة لإطالة الشعر بسرعة البرق وانسي الاكستنشن للأبد
أطعمة إطالة الشعر

نقدم لكم أطعمة لإطالة الشعر حيث تأتي دائماً العناية بالشعر على رأس قائمة الأولويات والاهتمامات الخاصة بعدد كبير من الفتيات والسيدات، حيث يعتبر الحصول على شعر صحي وطويل وكثيف من أهم الأحلام التي تراود الكثير منهن بشكل مستمر، وذلك لأن الشعر يعد من أهم وأبرز العلامات التي تدل على جمال المرأة وجاذبيتها، وقد تلجأ بعضهن إلى استخدام مستحضرات التجميل والمنتجات الجاهزة الخاصة بالشعر أملاً في تحسين صحته وإطالته وتحفيز نموه.

أطعمة غير متوقعة لإطالة الشعر بسرعة البرق وانسي الاكستنشن للأبد
أطعمة إطالة الشعر

أطعمة لإطالة الشعر

لكن نظراً لارتفاع أسعار هذه المنتجات بشكل كبير واحتوائها على مواد كيميائية قد تؤذي فروة الرأس وتسبب نتائج عكسية على الشعر على المدى البعيد فإن الطرق الطبيعية تبقى هي الحل الأمثل والأكثر آماناً والتي تفضله الكثير من الفتيات والسيدات للعناية بالشعر وزيادة طوله وتحفيز نموه وحمايته من التلف والضعف والتساقط، وعلاج العديد من الأضرار والمشاكل التي قد يتعرض لها الشعر.

إطالة الشعر

وفي هذا الشأن نشر موقع بولد سكاي الهندي الشهير تقريراً يتضمن مجموعة من أهم الأطعمة المفيدة لنمو الشعر والتي تساعد بشكل فعال في إطالته وتكثيفه وتقوية بصيلاته في وقت قياسي بعيداً عن مستحضرات التجميل والعلاجات الجاهزة، وذلك لأن التغذية السليمة يعد من أهم الخطوات الأساسية للعناية بالشعر من أجل تغذيته بالفيتامينات والمعادن الهامة التي يحتاج إليها، وسوف نستعرض معكم من خلال السطور التالية أهم هذه الأطعمة.

أطعمة تعمل على إطالة الشعر

  • اللحوم الحمراء: تعتبر من أهم الأطعمة التي تعمل على زيادة طول الشعر بسرعة فائقة، وذلك بسبب احتوائها على كمية وفيرة من فيتامين B الذي يساعد على تحفيز نمو الشعر، بالإضافة إلى نسب عالية من عنصري الزنك والحديد اللازمين لإطالة الشعر.
  • الخضروات الورقية: ينصح الخبراء بضرورة الحرص على تناول الخضروات الورقية بصفة منتظمة من أجل المساعدة على زيادة نمو الشعر وإطالته وتقوية جذوره بشكل مذهل، ويأتي في مقدمة هذه الخضروات السبانخ والقرنبيط واللفت والخس.
  • فول الصويا: يعتبر فول الصويا من المصادر الغنية بالبروتين الذي يعتبر من العناصر الغذائية التي يحتاج إليها الشعر من أجل تعزيز نموه وزيادة طوله، بالإضافة إلى أن فول الصويا يحتوي على كميات كبيرة من الدهون الصحية الهامة والضرورية للشعر.