وصفة إطالة الشعر بسرعة ضعيها في المساء وشعرك سيزداد طوله وجماله ولمعانه في الصباح

وصفة إطالة الشعر بسرعة ضعيها في المساء وشعرك سيزداد طوله وجماله ولمعانه في الصباح
وصفة إطالة الشعر بسرعة

نقدم اليكم اليوم وصفة إطالة الشعر بسرعة وهي تُعد فعالة جداً للحصول على شعر طويل خلال وقت قصير بالإضافة الى أنها وصفة غير مكلفة وسهلة جداً، وتعمل على نمو الشعر خلال فترة النوم حتى يصبح شعرك طويل جدا وستلاحظين النتيجة خلال أسابيع قليلة منذ بداية الاستخدام، فقط كل ما عليكِ وضعها قبل النوم وستتفاجئين في الصباح.

وصفة إطالة الشعر بسرعة ضعيها في المساء وشعرك سيزداد طوله وجماله ولمعانه في الصباح
وصفة إطالة الشعر بسرعة

وصفة إطالة الشعر بسرعة

تعمل هذه الوصفة على تطويل الشعر خلال فترة قصيرة جدا ولكن ليس ذلك فقط بل أنها تعمل أيضاً على منع تساقط الشعر بالإضافة إلى نمو الشعر ونعومته حيث أنها تعد بديل للبروتين الذي يمكنك الحصول عليه فى صالون التجميل لكن بدون حدوث ضرر لشعرك، كل ما عليك هو التأكد من أنك ليس لديكِ حساسية من أي مكونات بهذه الوصفة، والتأكد من عدم وجود جروح بفروة رأسك.

المكونات التي نحتاجها لتطويل الشعر وتكثيفه:

  • 2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون: حيث يعمل زيت الزيتون على نمو الشعر وتغذيته ومنع تساقه نظراً لاحتوائه على مضادات الاكسدة وفيتامين هـ.
  • 2 ملعقة كبيرة من الزبادي الطبيعي: يعمل الزبادي على ترطيب الشعر بالإضافة إلى تغذية الشعر ونموه حيث أنه يحتوي على درجة حموضة تكون عامل محفز لنمو الشعر.
  • 2 بيضة: يحتوي البيض على البروتين الذي يعمل على نمو الشعر ونعومته بالاضافة الى أنه يحتوي على الكثير من الفيتامينات التي تعمل على سرعة نمو الشعر.
  • ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود: يعمل الفلفل الأسود على تنشيط الدورة الدموية وبصيلات الشعر حتى تحصل على التغذية الكاملة وبالتالي يؤدي الى سرعة نمو الشعر ويعد الفلفل الأسود هو المكون الأساسي لنجاح هذه الوصفة.

طريقة التحضير

  • أولاً قومي بطحن الفلفل الأسود جيدا.
  • ثانياً قومي بإضافة باقي المكونات الى الفلفل الأسود وتقليبها جيدا حتى تمتزج.
  • ثالثاً قومي بوضع الوصفة على فروة الرأس ولكن يراعى عدم وجود أي مواد أخرى على الشعر.
  • رابعاً قومي بتدليك فروة الرأس بالخليط لمدة دقيقتين.
  • خامساً قومي بلف الشعر بكيس من البلاستيك ويتم ترك الوصفة على الشعر لمدة لا تقل عن ساعتين ثم يغسل الشعر بالشامبو جيداً ويفضل وضع بلسم مناسب بعد غسيل الشعر.

ملاحظات لنجاح الوصفة:

  1. يجب عليك تطبيق هذه الوصفة ليلاً لضمان نمو الشعر بشكل أسرع خلال النوم.
  2. يجب عليك اختبار حساسية فروة الرأس لأي من مكونات تلك الوصفة.
  3. يجب عليك تطبيق هذه الوصفة مرتين أسبوعياً للحصول على نتيجة مرضية.