أسرع طريقة لتبيض الوجه في يوم واحد فقط احصلي على بياض الثلج مهما كان سمار البشرة

أسرع طريقة لتبيض الوجه في يوم واحد فقط احصلي على بياض الثلج مهما كان سمار البشرة
أسرع طريقة لتبيض الوجه في يوم واحد

نقدم لكم أسرع طريقة لتبييض الوجه في يوم واحد حيث يعتبر لون البشرة بالنسبة للسيدات والبنات من أكثر ما يهتمون به، لذلك تلجأ الكثير من السيدات إلى الكثير من الأدوية ومستحضرات التجميل التي تعمل على تفتيح البشرة، لكن الكثير من الأدوية يكون له أضرار جانبية، لذلك سوف نعرض لمتابعينا الكرام أفضل الوصفات التي تساعدكم في تفتيح لون البشرة بطريقة آمنة ولا يوجد بها أضرار للبشرة.

أسرع طريقة لتبيض الوجه في يوم واحد فقط احصلي على بياض الثلج مهما كان سمار البشرة
أسرع طريقة لتبيض الوجه في يوم واحد

طريقة تبييض الوجه في يوم

يعتبر أصحاب البشرة السمراء من أكثر الأشخاص الذين يبحثون عن حل لعلاج هذه المشكلة، التي من الممكن أن تكون ناتجة عن الوقوف لفترات طويلة في أشعة الشمس، أو استخدام بعض مستحضرات التجميل الضارة بالبشرة التي من الممكن أن تعمل على اسمرار البشرة إن كانت هذه المنتجات غير أصلية، لذا إليكم أفضل الوصفات التي تخلصكم من هذه المشكلة، التي ليس لها أضرار.

وصفة الترمس مع ماء الورد لتبييض الوجه

يعتبر الترمس من أكثر المواد الطبيعية التي تعمل على تغذية البشرة وترطيبها، كما يعمل الترمس أيضا على تنعيم البشرة وتنقيتها من البثور الصغيرة. مكونات الوصفة: في البداية نقوم بإحضار كوب من الترمس وكوب من ماء الورد

طريقة تحضير الوصفة واستخدامها

  • في البداية نقوم بطحن الترمس جيدا، ثم بعد ذلك نقوم بخلط كلا من الترمس المطحون وماء الورد جيداً حتى يختلط كل منهم جيداً.
  • بعد ذلك نقوم بوضع الخليط على البشرة وتركه لمدة نصف ساعة حتى يجف على البشرة، ثم بعد ذلك نقوم بفرك الخليط على البشرة ثم شطفه جيدا بالماء الفاتر، وللحصول على أفضل نتيجة يجب تكرار الوصفة مرتين بالأسبوع.

وصفة زيت اللوز والعسل لتفتيح البشرة السمراء

تتكون هذه الوصفة من ملعقتين من الحليب المجفف ونصف كوب من العسل الطبيعي الغير مخلوط، ونصف كوب من زيت اللوز.
طريقة تحضير الوصفة واستخدامها: في البداية نقوم بخلط كلا من اللبن وعصير الليمون والعسل وزيت اللوز مع بعضهم البعض جيدا، ثم بعد ذلك نقوم بوضع الخليط على البشرة وتركه لمدة ربع ساعة، ثم نقوم بعدها بشطف البشرة جيدا بالماء الفاتر، ولكي يتم الحصول علية أفضل نتيجة يفضل تكرار الوصفة مره كل أسبوع .