خطوات الإستعلام عن صلاحية الإقامة وتاريخ انتهائها وهوية مقيم عبر أبشر للجوازات

خطوات الإستعلام عن صلاحية الإقامة وتاريخ انتهائها وهوية مقيم عبر أبشر للجوازات
استعلام عن صلاحية الاقامة

يمكنك الآن التصفح للاستعلام عن صلاحية إقامة وافد برقم الاقامة القديم الى المملكة العربية السعودية فقط من على المتصفح ابشر . تم إصدار تصاريح مهمة فى الآونة الأخيرة من قبل وزير الداخليه السعودية عن موضوع الاستعلام عن صلاحية الاقامة وعن معاد تجديد هذه الاقامة وعن المتأخرين عن تجديد اقامتهم والغرامات المادية التي يجب دفعها عند التأخير فى تجديد الاقامة ففى المرة الأولى التأخير يدفع الوافد غرامة قدرها 500ريال سعودى والوافد المتاخر للمرة الثانية يدفع غرامة قدرها 1000ريال سعودى اما المتأخر للمرة الثالثة يتم ترحيلة من المملكة العربية السعودية، ونوضح لكم من خلال هذه المقالة عبر موقعنا “النيل الإخباري” طريقة الإستعلام عن صلاحية الإقامة، فتابعونا.

خطوات الإستعلام عن صلاحية الإقامة وتاريخ انتهائها وهوية مقيم عبر أبشر للجوازات
استعلام عن صلاحية الاقامة

الإستعلام عن صلاحية الإقامة

الآن سنقوم بتوضيح كافه الخطوات الواجب اتباعها للاستعلام عن صلاحية الاقامة ولكن يجب أن يكون بحوذتك عزيزى الوافد رقم إقامتك القديم لاستكمال باقى الخطوات . كل ماعليك فعله اولا هو الدخول على اى متصفح للبحث كجوجل للبحث عن موقع ابشر الالكترونى أو الدخول فقط على موقعنا الذى نوفر به لينك المتصفح ابشر و لاستكمال باقى الخطوات سنوضحها الان بالترتيب . ١/ فور البحث على المتصفح ابشر سجل الدخول به حالا. ٢/ اختيار بند الاستعلام عن صلاحية إقامة وافد. ٣/ كتابة رقم الاقامة القديم. ٤/ كتابة الرمز الظاهر. ثم الضغط على علامة بحث فتظهر كافة المعلومات والبيانات الخاصة بموضوع الاقامة للوافد الباحث ، ويوفر أيضاً ابشر خدمة تجديد الاقامة ودفع كافة الرسوم الخاصة بأمور التجديد من خلال البطاقة الائتمانية.

أبشر للجوازات

أصبح موضوع الاستعلام عن صلاحية الاقامة امراً مهماً لايجب نسيانه حتى لايتعرض الوافد لدفع اى اموال هو فى حاجتها لذالك حرصا من المملكة العربية السعودية على خدمة مواطنيها الوافدين والمتواجدون على الأراضى السعودية تم توفير خدمة استعلامية الكترونية للاستعلام عن صلاحية الاقامة وخدمات أخرى مهمة يمكنك معرفتها فور دخولك على المتصفح ابشر.