لإنقاص الوزن 3 كيلو في ثلاث أيام… الوصفة السحرية لسالي فؤاد لخسارة الوزن وإزالة الكرش

لإنقاص الوزن 3 كيلو في ثلاث أيام… الوصفة السحرية لسالي فؤاد لخسارة الوزن وإزالة الكرش

مشكلة السمنة تعتبر من أكثر المشاكل التي يعاني منها العديد من الأشخاص، والآن إلى كل من يبحث عن علاج سريع وفعال لمشكلة الكرش أصبح من السهل أن تقوم بالتخلص من تلك المشكلة والتخلص من تراكم الدهون وهو ما يسبب العديد من الأخطار الصحية التي منها ارتفاع ضغط الدم وارتفاع مستويات الكوليسترول وهي من أكثر المشاكل التي تنتج عن الكرش، واليوم سنتخلص من المشاكل من خلال الطرق الطبيعية وبدون أي علاجات كيميائية.

لإنقاص الوزن 3 كيلو في ثلاث أيام… الوصفة السحرية لسالي فؤاد لخسارة الوزن وإزالة الكرش

وصفة قشر الرمان والزنجبيل

يتم تحضير تلك الوصفة من خلال قليل من الزنجبيل وقليل من قشر الرمان بنسب متساوية، بالإضافة إلى الشاي الأخضر والنعناع وثلاثة أكواب من الماء، وفي وعاء على النار يتم وضع جميع المكونات ويشرب منه ثلاثة أكواب يوميا بدون سكر.

وصفة البابونج والمرمرية

تحضر من خلال ملعقة صغيرة من عشبة البابونج والمرمرية وإكليل الجبل بالإضافة إلى لتر من الماء ويتم وضعه على النار حتى الغليان ويشرب بعد أن يبرد، ويشرب أيضا منه ثلاثة أكواب على مدار اليوم بدون إضافة سكر.

وصفة الليمون والشاي الأسود

تحضر من خلال عصير نصف ليمون ويتم خلطها بكوب من الماء الساخن بالإضافة إلى ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر والشاي الأسود، ويترك الخليط ليلة كاملة ثم يتم تناوله قبل وجبة الفطور بدون إضافة السكر.

وصفة الماء

يغفل الكثير من الأفراد عن أهمية الماء في تخفيف الوزن وإخفاء الكرش، حيث يجب الحرص على شرب أربعة أكواب مياه دافئة يوميا قبل تناول وجبة الفطور بنصف ساعة.

وصفة الشاي الأخضر والبردقوش

تحضر من خلال إضافة ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر وملعقة صغيرة من البردقوش إلى كوب من الماء المغلي، ثم يغطى الكوب لمدة خمس دقائق، بعد ذلك يصفى الشاي ويتم تناول ثلاث مرات في اليوم.

وصفة الكركم والزنجبيل

تحضر هذه الوصفة من خلال إضافة ملعقة صغيرة من الكركم المطحون ونصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون إلى كوب من الماء المغلي، ثم يتم تناوله من مرة إلى مرتين يوميا.