التعاون يقلب الطاولة علي الاتحاد ويتوج بطلا لكأس الملك

التعاون يقلب الطاولة علي الاتحاد ويتوج بطلا لكأس الملك

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الاتحاد والتعاون في نهائي كأس الملك خادم الحرمين الشريفين بتفوق الاتحاد بهدف نظيف أحرزه اللاعب الكبير ألكسندر بريجوفيتش في الدقيقة 32 ليعطي الأفضلية للاتحاد المنتشي والذي يقدم كرة قدم رائعة في المباراة التي يسعي للفوز بها لتحسين وضعة في الموسم الكروي ويحصد البطولة الغالية بطولة كأس الملك.

التعاون يقلب الطاولة علي الاتحاد ويتوج بطلا لكأس الملك

تفاصيل الشوط الأول

استحواذ متوسط بين الفريقين حيث يمتلك فريق الاتحاد نسبة تحكم في الكرة 51 % بينما التعاون 49 % وهذا يدل على تكافؤ الفرص وتقارب المستوى بين الفريقين ولكن خبرة الاتحاد حسمت الشوط الأول بهدف بريجوفيتش القناص الذي أعطى الأريحية والتفوق للاتحاد في المباراة .

تفاصيل الشوط الثاني

التعاون يعادل النتيجة في الدقيقة 55 عن طريق طلال العيسى ليعود بالمباراة الى نقطة البداية.

ويعود تاومبا ليضرب في الدقيقة 90 بالهدف الثاني ويتوج التعاون بلقلب كأس الملك.

تفوق واضح في الشوط الثاني للتعاون واليكم احصائيات الشوط الثاني.

02 05 2019 10 14 10 م

 

تشكيلة الفريقين للمباراة

02 05 2019 08 38 03 م

احصائيات الشوط الأول

02 05 2019 08 38 46 م

أجواء رائعة وجماهير تزين النهائي وكل فريق يطمح في الفوز باللقب الغالي ويفصلنا شوط واحد عن اعلان الفائز بلقب الكأس وحتي الأن الاتحاد بطلا للكأس في الشوط الأول.

ملعب المباراة

تقام المباراة علي ملعب الملك فهد الدولي في مدينة الرياض , ويسعي الاتحاد للفوز بلقبه العاشر من أصل 19 نهائي وصل ألية ويحاول التعاون الفوز باللقب بعد أن أحرج الزعيم الهلال بخماسية لتكون أغلي بطولة لجمهور التعاون وكان قد أخرج الاتحاد نادي النصر الكبير ليكون طرفا النهائي المتحفزين للحصول علي اللقب.

سيتم اضافة أحداث الشوط الثاني أبقوا معنا .