خلطات طبيعية مضمونة لتبييض الوجه تفتيح لون البشرة في 7 أيام فقط

خلطات طبيعية مضمونة لتبييض الوجه تفتيح لون البشرة في 7 أيام فقط
خلطات طبيعية مضمونة لتبييض الوجه

تعتبر بشرة الوجه من أهم وأبرز علامات الجمال بالنسبة للمرأة، ولذلك تحرص الكثير من الفتيات والسيدات على العناية بالبشرة من أجل الحصول على بشرة أكثر نضارةً وحيويةً ونعومة، بالإضافة إلى أن تفتيح لونها وتبييض الوجه يأتي على رأس قائمة الأولويات والاهتمامات الخاصة بهن أملاً في الحصول على بشرة جميلة وجذابة، وفي هذا السياق سوف نستعرض معكم اليوم من خلال هذا التقرير خلطات طبيعية تعمل على تبييض الوجه وتفتيح لون البشرة في خلال أسبوع واحد بعيداً عن مستحضرات التجميل والمنتجات الكيميائية.

خلطات طبيعية مضمونة لتبييض الوجه تفتيح لون البشرة في 7 أيام فقط
خلطات طبيعية مضمونة لتبييض الوجه

خلطات طبيعية مضمونة لتبييض الوجه

  • ماسك خشب الصندل والجلسرين وماء الورد والكركم

مكونات الوصفة: ملعقة من مسحوق خشب الصندل – ملعقة من عصير الليمون – ملعقة من الجلسرين – ملعقة من بودرة الكركم.
طريقة التحضير: يتم خلط جميع المكونات السابق ذكرها بشكل جيد من أجل الحصول على مزيج متجانس، ثم يتم توزيع الخليط الناتج على بشرة الوجه والرقبة مع التدليك في حركات دائرية، ومن ثم يتم ترك الخليط حتى يجف تماماً، ثم يتم بعد ذلك غسيل الوجه والرقبة باستخدام الماء الفاتر جيداً.

  • ماسك البابايا والخيار

مكونات الوصفة: كمية متساوية من البابايا والخيار – ملعقة من الحليب الطازج.
طريقة التحضير: يتم خلط كمية متساوية من البابايا والخيار باستخدام الخلاط الكهربائي حتى تحصلين على مزيج متماسك ولين، ومن ثم يتم إضافة ملعقة من الحليب الطازج مع التقليب جيداً، ثم يتم تطبيق الخليط الناتج على بشرة الوجه والرقبة ويترك حتى يجف تماماً، ثم يتم في النهاية غسل الوجه والرقبة باستخدام الماء البارد.

  • وصفة العسل وزبدة الحليب وعصير الليمون

مكونات الوصفة: كمية مناسبة من العسل – ملعقتين من زبدة الحليب – ملعقة من عصير الليمون الطازج – ملعقتين من عصير الطماطم – قطعة من القطن.
طريقة التحضير: يتم أولاً مسح بشرة الوجه والرقبة باستخدام العسل ويترك لمدة لا تقل عن 10 دقائق، ثم يتم خلط ملعقتين من زبدة الحليب مع ملعقة من عصير الليمون الطازج وملعقتين من عصير الطماطم جيداً ومن ثم يتم غمس قطعة من القطن في الخليط وتوزيعه على بشرة الوجه والرقبة ويترك الخليط على البشرة حتى يجف تماماً، قبل أن يتم غسيل الوجه باستخدام الماء الفاتر جيداً.