لنعومة ملهاش مثيل 5 طرق غير تقليدية لإزالة الشعر الزائد من الجسم

لنعومة ملهاش مثيل 5 طرق غير تقليدية لإزالة الشعر الزائد من الجسم
طرق إزالة الشعر

تعرفي على وسائل حديثة لإزالة الشعر الزائد تعتبر عملية إزالة الشعر الزائد من أكثر المشاكل المزعجة التي تؤرق الكثير من الفتيات والسيدات وذلك بسبب أن معظم الطرق التقليدية المستخدمة في هذا الغرض تؤدي إلى الشعور بآلام شديدة وتهيج واحمرار في الجلد، ولذلك تحرصن بشكل متواصل على البحث عن أفضل وأحدث الطرق التي يمكن أن تساعد في إزالة الشعر الزائد من الجسم بدون أي مضاعفات أو آثار جانبية على البشرة، وسوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال وسائل وطرق حديثة غير تقليدية لإزالة الشعر الزائد.

لنعومة ملهاش مثيل 5 طرق غير تقليدية لإزالة الشعر الزائد من الجسم
طرق إزالة الشعر

طرق إزالة الشعر

جھاز الشمع: تعتبر طريقة إزالة الشعر الزائد من الجسم باستخدام جهاز الشمس من الطرق الحديثة التي تساعد على إزالة الشعر بشكل نهائي دون آلام، ولكن لا يمكن اتباع هذه الطريقة في المنزل، حيث يجب الذهاب إلى الصالون، ويتم في هذه الطريقة وضع الشمع على المناطق المراد إزالة الشعر الزائد منها، ثم يتم نزعه في عكس اتجاه نمو الشعر، وتعد هذه الطريقة من الطرق السريعة والآمنة، ولكن في نفس الوقت فإنها مكلفة إلى حد كبير.

البكيني البرازيلية: تستخدم هذه الطريقة في علاج منطقة البكيني باستخدام الشمع أيضاً وبالتحديد في منطقة العانة، ومن مميزات هذه الطريقة أنها تعمل على تنظيف هذه المنطقة بشكل جيد بالإضافة إلى تنعيمها بشكل ملحوظ لفترة طويلة، ولكن في نفس الوقت تعتبر من الطرق المكلفة للغاية وقد تشعرين ببعض الآلام أثناء تنفيذها.

الليزر: تحتاج هذه الطريقة لتنفيذها طبيب تجميل متخصص، حيث أن هذه الطريقة تحتاج إلى دقة عالية وقد تستغرق وقتاً طويلاً لتطبيقها، وتعتمد طريقة إزالة الشعر بالليزر على حرق جذور الشعر من أجل وقف نمو نهائياً، ولكن ما يعيب هذه الطريقة أنها غالية الثمن.

الحلاقة: يتم في هذه الطريقة استخدام شفرة الحلاقة أو الماكينة التي تستخدم بالكهرباء، وتعتبر هذه الطريقة من الطرق السهلة والسريعة للغاية والغير مكلفة أيضاً، ولكنها تحتاج إلى إجرائها بشكل منتظم لأن الشعر يعود للنمو بشكل سريع إلى حد ما.

الكريمات: يتم في هذه الطريقة وضع كمية قليلة من كريم إزالة الشعر على المناطق المراد إزالة الشعر منها وتترك لمدة تتراوح بين ربع ساعة إلى ثلث ساعة تقريباً، قبل أن يتم إزالة الشعر بكل سهولة، ومن مميزات هذه الطريقة أنها غير مكلفة، ولكن في نفس الوقت قد تسبب احمرار وحرقان على البشرة فضلاً عن رائحة هذه الكريمات الغير جيدة.