وصفات لتبيض المناطق الحساسة والوجه واليدين || استخدمي الخلطة المغربية بطريقة سهلة

وصفات لتبيض المناطق الحساسة والوجه واليدين || استخدمي الخلطة المغربية بطريقة سهلة

أسرع طريقة لإزالة سواد المناطق الحساسة، من المتعارف علية أن المناطق الحساسة، هي أكثر المناطق التي يكون فيها الاهتمام، وذلك لأنها من أكثر المناطق عرضة للفطريات والبكتريا، ولذلك نجد أن لون البشرة في هذه المنطقة يكون أغمق بدرجات عن باقي الجسم، لذلك تقوم كثير من النساء بالبحث لتجد الطرق التي تعمل على تنظيف هذه المنطقة وكذلك على تبيضها، لذلك سوف نقدم بعض الوصفات الطبيعية التي تؤدي إلى هذه النتيجة.

وصفات لتبيض المناطق الحساسة والوجه واليدين || استخدمي الخلطة المغربية بطريقة سهلة

وصفات مغربية لتبيض المناطق الحساسة

بودرة خشب الصندل

نقوم بخلط كمية من بودرة خشب الصندل مع الماء حتى تتكون عندنا عجينة، ثم نقوم بوضع هذه العجينة على المناطق الحساسة التي نريد تبيضها وسوف نرى النتيجة.

بودرة الأطفال

نقوم بذوبان ملعقة من السكر أو ملعقة من الملح في نصف كوب من الماء، ثم نقوم بإضافة ثلاث ملاعق من زيت الزيتون، مع نصف كوب من بودرة الأطفال، ثم نقوم بخلط كل المكونات جيدا ثم نضعها على النار حتى تصبح دافئة، ثم نقوم بوضع هذا الخليط على المنطقة التي نريد تفتيحها ونتركها لمدة ساعتين يوميا ثم نقوم بفركها ثم غسل المنطقة بالماء الدافئ.

الزبادي والبرتقال

مقوم بإضافة الزبادي إلى قشور البرتقال المطحونة حتى نحصل على عجينة ثم نقوم بتدليك المنطقة الحساسة لمدة عشرة دقائق ثم نقوم بشطف هذه المنطقة بالماء الدافئ ونكرر حتى نحصل على النتيجة المطلوبة.

الفازلين لتبيض المناطق الحساسة

نقوم بوضع ملعقتان من الفازلين ونضيف إليها ملعقة جلسرين، مع نصف ملعقة من زيت الخروع مع ملعقة ونصف من زيت اللوز، ونخلطهم خلطا جيدا مع بعضهم البعض حتى نحصل على قوام لينا، نضع هذا الخليط على المناطق المراد تبيضها بعد الاستحمام وذلك لمدة ساعة يوميا.