وصفة الترمس لإزالة الشعر الزائد من الجسم وخاصة الأماكن الحساسة وبدون ألم

وصفة الترمس لإزالة الشعر الزائد من الجسم وخاصة الأماكن الحساسة وبدون ألم

كثير من السيدات تشتكي من ظهور الشعر الزائد في مناطق مختلفة من الجسم والوجه، ولذلك تلجأ إلى استعمال مستحضرات لإزالة هذا الشعر، لكن هذه المستحضرات تسبب هيجان واحمرار للجلد ولذلك ينصح خبراء التجميل باستعمال وصفات من مكونات طبيعية لإزالة هذا الشعر ومثل ذلك وصفة الترمس المر التي هي من أكثر الوصفات فائدة.

وصفة الترمس لإزالة الشعر الزائد من الجسم وخاصة الأماكن الحساسة وبدون ألم

فوائد الترمس لإزالة الشعر

عند استخدام الترمس لإزالة الشعر فإنه يعمل على إبطاء ظهور الشعر، كما إنه يساعد في التخلص من الشعر الزائد، ويمنع ظهوره وكذلك يبيض الجسم وينعمه، وكذلك أيضا من فوائده للجسم يعمل على علاج الإمساك وأيضا علاج الغازات كما إنه مدر للبول ويعمل على إزالة الديدان المعوية ويعمل أيضا على تحسين عملية الهضم.

طريقة استعمال الترمس لإزالة الشعر

نقوم بوضع الترمس المطحون في 4 كوب من الماء ونتركه لمدة يوم كامل، نقوم بعد ذلك بتصفية الترمس ووضعه في زجاجة ثم نقوم بدهن الجسم بماء الترمس يوميا ولمدة ثلاثة أسابيع متواصلة بعد إزالة الشعر.

وصفة الخميرة والعسل لإزالة الشعر

هذه الوصف لإزالة الشعر الزائد في الجسم وخاصة في الأماكن الحساسة وهي من أبسط وأسهل الوصفات، نقوم بإحضار كميات متساوية من الخميرة والعسل وملعقة صغيرة من عصير الليمون وماء ورد ونقوم بعد ذلك بخلط كل المكونات مع بعضها البعض خلطا جيدا حتى يتم التجانس ثم نقوم بوضع هذا الخليط على الأماكن التي يوجد بها الشعر ونتركها حتى يجف الخليط تماما ثم نقوم بعد ذلك بنزع الماسك فيتم نزع الشعر بدون ألم.