إطالة الشعر بسرعة فائقة بـ 5 طرق مختلفة شعرك هيوصل لكعب رجلك في أسابيع

إطالة الشعر بسرعة فائقة بـ 5 طرق مختلفة شعرك هيوصل لكعب رجلك في أسابيع
طرق إطالة الشعر

انتشرت العديد من المنتجات الجاهزة والعلاجات المستخدمة في إطالة الشعر في المتاجر والأسواق وذلك نظراً لأن العناية بالشعر وإطالته وتكثيفه تعد من أكثر ما يشغل بال الكثير من الفتيات والسيدات بشكل دائم، حيث أن الحصول على شعر طويل وناعم يعتبر حلماً يراود كل فتاة وسيدة، ولكن ما يعيب هذه المنتجات أنها تحتوي على مواد كيماوية قد تلحق أضراراً بالغة بالشعر وفروة الرأس، ولذلك تعد الوصفات الطبيعية هي الحل الأمثل لتحفيز معدل نمو الشعر وزيادة طوله في أقصر فترة زمنية ممكنة وبطريقة صحية وآمنة، ولهذا سوف نستعرض معكم من خلال هذا التقرير أقوى الوصفات الطبيعية للحصول على شعر طويل وصحي وقوي.

إطالة الشعر بسرعة فائقة بـ 5 طرق مختلفة شعرك هيوصل لكعب رجلك في أسابيع
طرق إطالة الشعر

طرق إطالة الشعر

أولاً وصفة الحلبة وحليب جوز الھند: يتم أولاً نقع الحلبة وطحنها جيداً قبل أن يتم خلطها مع ملعقتين من حليب جوز الهند حتى يتم الحصول على مزيج متجانس، ثم يتم توزيع الخليط الناتج على فروة الرأس والشعر بالكامل، ويترك لمدة لا تقل عن ساعة ونصف على الشعر، قبل أن يتم غسيل الشعر باستخدام الماء العادي.

ثانياً وصفة عصير البصل: يتم عصر البصل لاستخراج العصير الموجود بداخله، ثم يتم استخدام هذا العصير في تدليك فروة الرأس لمدة 15 دقيقة على الأقل، وبعد ذلك يتم غسيل الشعر جيداً باستخدام الماء العادي والشامبو المعتاد، وينصح باتباع هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع.

ثالثاً وصفة البيض والعسل: يتم في البداية خفق بيضة واحدة، وإضافة ملعقة صغيرة من العسل إليها، ثم يتم إضافة القليل من زيت الزيتون وخلط المكونات بشكل جيد للحصول على مزيج متجانس، ثم يتم توزيع الخليط الناتج على الشعر ويترك لمدة لا تقل عن ثلث ساعة مع فرك فروة الرأس جيداً قبل أن يتم غسيل الشعر باستخدام الشامبو والماء.

رابعاً وصفة عصير البطاطس والبيض: يتم أولاً سلق البطاطس ثم يتم وضعها مع بياض بيضة وكمية مناسبة من العسل في الخلاط الكهربائي، ويتم خلط المكونات معاً جيداً، قبل أن يتم تطبيق الخليط الناتج على الشعر ويترك لمدة لا تقل عن ساعتين مع تدليك فروة الرأس جيداً، ثم يتم بعد ذلك غسيل الشعر بالماء العادي.

خامساً وصفة مھروس الموز: يتم هرس ثمرة موز طازجة جيداً، ثم يتم استخدامها في تدليك فروة الرأس وبعد ذلك يتم تغطية الشعر باستخدام قبعة الاستحمام البلاستيكي لمدة لا تقل عن 45 دقيقة، قبل أن يتم غسيل الشعر باستخدام الشامبو المعتاد والماء العادي جيداً.