أعشاب لتبييض الأسنان جربيها فورًا

أعشاب لتبييض الأسنان جربيها فورًا
طريقة تجهيز الأعشاب لتبييض الأسنان

تتسبب الأسنان الصفراء في حدوث إحراج كبير للشخص، خاصة إذا كان امرأة وتتواجد وسط تجمعات عمل كبيرة، أو في حدث أو مناسبة بها الكثير من المعارف والأصدقاء.

أعشاب لتبييض الأسنان جربيها فورًا
طريقة تجهيز الأعشاب لتبييض الأسنان

واصفرار الأسنان له عدة أسباب منها بسبب تناول بعض المشروبات الصابغة للأسنان مثل الشاي والقهوة والنسكافية، أو بعض الحالات تكون الأسنان صفراء طبيعيًا وتعرف باسم الأسنان المتكلسة، وهذا نسبة لزيادة الطبقة الكلسية فوقها، فتكون الأسنان ذات لون أصفر.

وهناك العديد من الطرق لتبييض الأسنان، دون الحاجة للذهاب إلى الطبيب مثل التفريش باستخدام صودا الخبز، أو التبييض باستخدام خل حامض التفاح، وخلطة تبييض الأسنان بالفحم.

عشبة البصيل وأوراق القصعين

في هذه الطريقة يمكنك البحث عن اسم تلك العشبة في دولتك، وإحضارها من العطار، وبعد ذلك اخلطي كمية متسامية من العشبتين، بقليل من المياه حتي تحصلين على عجينة، ثم استخدميها على الأسنان برفق مثل المعجون، واشطفي أسنانك جيدًا، وكرريها حتى تحصلين على اللون المفضل لك.

عشبة السوسن الألماني والبقدونس والقرنفل

أحضري خليط الأعشاب المذكورة هذه، واخلطيهم سويًا بالمياه، واستخدميها بالفرشاه على أسنانك وبعيدًا عن اللثة، واشطفيها بالمياه.

عشبة الزنبق الأزرق وقشر الليمون

اطحني تلك الأعشاب مع قشر الليمون، ثم أضيفي ملعقة ملح للخطلة وامزجيهم جيدًا، وضعيهم في علبة محكمة الغق، وبللي الفرشاة وضعيها لرفع بعض المسحوق ثم فرشي أسنانك جيدًا، واشطفيها بعد ذلك وكرري الطريقة.