وصفة زيت القرفة مع زيت اللوز لبشرة المذهلة

وصفة زيت القرفة مع زيت اللوز لبشرة المذهلة
طريقة إعداد وصفة زيت القرفة مع زيت اللوز للبشرة

للقرفة فوائد كثيرة للغاية ، ولهذا تنتشر في كل دول العالم تقريبًا ، ولها الكثير من المحبين ، حيث تدخل في صناعة الطعام والتغذية ، إلى جانب استخدامها في تصنيع الحلوى والأطباق الرئيسية ، وتنتشر زراعتها كثيرًا بالمناطق المدارية مثل الهند ودول جنوب شرق آسيا.

وصفة زيت القرفة مع زيت اللوز لبشرة المذهلة
طريقة إعداد وصفة زيت القرفة مع زيت اللوز للبشرة

وتحتوي القرفة على مضادات الأكسدة ، المهمة والمفيدة في التخلص من البكتريا والجراثيم ، إلى جانب أنها غنية بالكثير من المعادن والفيتامينات ، فتساعد على سرعة التخلص من نزلات البرد والتخلص من الأمراض. هذا إلى جانب زيت القرفة المستخرج منها ، والذي يمنح الجسم والشعر فوائد كثر ، ولهذا يفضل الكثيرون استخدامه على بشراتهم لفوائده المذهلة ، والتي سنتحدث عنها في هذا المقال.

فوائد زيت القرفة للبشرة

من أبرز فوائد زيت القرفة ، أنه يعمل كمطهر ومضاد وقاتل للبكتريا والفطريات والجراثيم ، كما أنه يحتوي على مادة الكولاجين الطبيعية ، المفيدة لتغذية البشرة ، وإبقائها في صورة نضرة وحيوية دائمًا.

وصفة زيت القرفة مع زيت اللوز

في هذه الوصفة سوف تحتاجين إلى ملعقة طعام من زيت اللوز ، وملعقة طعام من زيت القرفة ، مع ملعقة من العسل ومثلها من زيت الزيتون.

طريقة الاستخدام

قومي بمزج المكونات السابقة مع بعضها جيدًا ، ثم قومي بدهن وجهك بالخليط بشكل كامل ، ثم اتركيه على بشرتك لمدة لا تقل عن ربع الساعة ، بعد ذلك قومي بغسل وجهك بالغسول المناسب لبشرتك ، وبعد تجفيفه قومي بدهن الكريم المرطب على وجهك كاملًا ، واستمتعي ببشرة نضرة ونظيفة.