مش بس للشرب.. بفنجان قهوة احصلي على بشرة مشدودة ورائعة كالأطفال

مش بس للشرب.. بفنجان قهوة احصلي على بشرة مشدودة ورائعة كالأطفال
فوائد ووصفات القهوة للبشرة

من منا لا يحب تناول فنجان القهوة، ولكن بعد الآن سيدتي ستحرصين على استعمال القهوة للحصول على بشرة رائعة، بدون شوائب، لأن القهوة تَحتوي على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة، ومواد أخرى يمكن الانتفاع بها في حل مشاكل جمالية كثيرة بدون الإضرار بالبشرة، وبدون الحاجة لاستعمال المواد الكيماوية التي تضر بالبشرة.

مش بس للشرب.. بفنجان قهوة احصلي على بشرة مشدودة ورائعة كالأطفال
فوائد ووصفات القهوة للبشرة

فوائد القهوة للبشرة

لأنها غنية بالمواد المضادة للأكسدة فإنها تُساعد في القضاء على التجاعيد، والخطوط الرفيعة، والعميقة، بجانب أنها تُساعد في الحصول على بشرة فاتحة وموحدة اللون، وتجعل البشرة أكثر نقاء وصافية، كما أنها تُساهم في التخلص من بقايا خلايا الجلد الميت، وتمنع ظهور البقع السوداء، وتُساهم في شد البشرة والقضاء على الترهل والهالات والانتفاخ حول محيط العين.

وصفات القهوة للبشرة

الوصفة الأولى: في هذه الوصفة ستبدأين سيدتي بالاستمتاع بتناول كوب القهوة الخاص بك، ثم ستأخذين ما تبقى في الكوب وهو ما يسمى بتفل القهوة بمزجه مع حبيبات السكر الخشن، ثم القيام بفرك المكونين بحركات دائرية لمدة 5 دقائق في تلك الحركات ستتخلصين سيدتي من جميع الخلايا الميتة، وستحصلين على بشرة رائعة ونظيفة خالية من الشوائب.

الوصفة الثانية: في تلك الوصفة سنحتاج لمكونين هما البن المطحون والعسل الطبيعي ثم تطبيق الوصفة على الوجه وتركها لمدة نصف ساعة، ثم غسل البشرة بالماء الفاتر ثم الماء البارد، هذه الوصفة ستساعد في تطهير البشرة، وجعلها أكثر نضارة وشابة خالية من التجاعيد والخطوط الرفيعة والعميقة.

إن كانت القهوة لها فوائد صحية كثيرة، وتٌساهم في التمتع بصحة قوية، فهي أيضاً تُساعد في تطهير البشرة من البكتيريا والجراثيم، وتُخلصها من البقع الداكنة، وتَعمل على تسهيل تدفق الدم للبشرة لتصبح متوهجة ومشرقة، خالية من العيوب تماماً.