بسرعة فائقة 3 حيل مذهلة تخلصك من فراغات الشعر نهائيًا في 7 أيام فقط

بسرعة فائقة 3 حيل مذهلة تخلصك من فراغات الشعر نهائيًا في 7 أيام فقط
التخلص من فراغات الشعر

مشكلة فراغات الشعر من المشاكل التي تواجه الكثير، وتصبح مشكلة أكبر عندما تَكون في مقدمة الشعر لأنه يتسبب في إفساد مظهر الشعر، حتى أنها يمكن أن تصبح في كامل الرأس، وهنا تظن المرأة أنها لابد من الذهاب للطبيب لمعرفة السبب وأنه بحاجة لاستعمال المواد الغالية، وهذا خاطئ جداً لأنه يوجد بعض المكونات الطبيعية التي تُساعد في القضاء على هذه المشكلة بأمان.

بسرعة فائقة 3 حيل مذهلة تخلصك من فراغات الشعر نهائيًا في 7 أيام فقط
التخلص من فراغات الشعر

طرق التخلص من فراغات الشعر

  • الطريقة الأولى

سنحتاج في تلك الوصفة لمجموعة من الزيوت التي تُساهم في إنبات الشعر من جديد، وتَعمل على تحفيز نموه، سنحتاج كميات متساوية من زيت الخروع وزيت جوز الهند، وزيت الزيتون، وزيت شجرة الشاي، يتم خلط جميع المكونات معاً، ثم يتم الاحتفاظ بها في وعاء زجاجي، ويتم دهن الشعر بهذا الخليط في كل يوم ولمدة أسبوع كامل.

  • الطريقة الثانية

هذه الوصفة ستحتاج لعمل تدليك لفروة الرأس حتى تَعمل على تنشيط الدورة الدموية بالإضافة إلى أن المكونات ستعمل على تعزيز نمو الشعر، ونحتاج إلى ملعقة من خل التفاح، وكوب من الماء، بالإضافة إلى ملعقة من زيت الجرجير، وكبسولة من أوميجا 3، ثم يتم تطبيق الوصفة على الشعر مع التدليك لمدة 15 دقيقة، ثم يُغسل الشعر بالماء الدافئ وتكرارها مرتين بالأسبوع.

  • الوصفة الثالثة

سنحتاج فيها إلي معلقتان من جل الألوفيرا مع معلقة من صودا الخبز بالإضافة إلى أربع فصوص من الثوم، يتم خلط جميع المكونات معاً، يم يتم تطبيق الوصفة على الشعر لمدة نصف ساعة ثم يُغسل الشعر ويكرر هذا الماسك بعد مرور 20 عاماً.

على الرغم من أن فراغات الشعر من المشاكل الصعبة إلا أنها من المشاكل التي يمكن حلها باتباع بعض الوصفات الطبيعية والتغذية المناسبة، وتناول بعض المكملات الغذائية التي تحتوي على فيتامين د، وفيتامين أ، وفيتامين ب المركب، وفيتامين د.