في 30 دقيقة فقط أفضل طريقة لإطالة الشعر بشكل السريع “مش هتعرفي توقفي نموه”

في 30 دقيقة فقط أفضل طريقة لإطالة الشعر بشكل السريع “مش هتعرفي توقفي نموه”
إطالة الشعر بشكل سريع

بالطبع الشعر الطويل من الأمنيات التي تُريد العديد من السيدات تحقيقها، لأن للشعر الطويل هو رمز الأنوثة والجمال، وبالفعل يجعل المرأة تظهر بمظهر غاية في الروعة، ولكن الخطأ الكبير الذي تقع فيه أغلب السيدات هي البحث عن الطرق الكيماوية التي لا تأتي من ورائها إلا زيادة المشكلة وصرف مالية كبيرة دون جدوى.

في 30 دقيقة فقط أفضل طريقة لإطالة الشعر بشكل السريع “مش هتعرفي توقفي نموه”
إطالة الشعر بشكل سريع

نصائح لإطالة الشعر بشكل سريع

مبدئيًا يجب غسل الشعر بماء مفلتر لأن الماء بطبيعته يَحتوي على نسبة عالية من الكلور، مع الحرص على استعمال المواد التي تَحتوي على الكافيين والبروتين لأن الشعر بحاجة للتغذية، ولمساعدته في الإطالة، وكل ذلك مع التغذية السليمة عن طريق اتباع نظام صحي متوازن، كذلك يجب استخدام بعض الوصفات الطبيعية التي تساعد في تطويل الشعر بطريقة سريعة.

أسرع الوصفات الطبيعية لإطالة الشعر

  • الوصفة الأولى: سنحتاج فيها لمجموعة من الزيوت الطبيعية يتم مزجها بكميات متساوية في زجاجة وتُطبق لمدة نصف ساعة على الشعر هذا المزيج يتكون من زيت الخروع، وزيت جوز الهند، وزيت الزيتون، وزيت شجرة الشاي، مع الحرص على تكرار هذه الوصفة لمدة أسبوع كامل.
  • الوصفة الثانية: القهوة تَحتوي على نسبة عالية من الكافيين والتي تتوفر في القهوة وفي هذه الوصفة سنستخدم ثلاث ملاعق من القهوة مع القليل من زيت جوز الهند ومزجهم جيدًا ثم يتم تطبيقهم على الشعر من الجذور حتى الأطراف، وتُترك لمدة نصف ساعة، ثم يتم غسل الشعر بالماء الفاتر.
  • الوصفة الثالثة:  تلك الوصفة أيضًا ستكون عبارة عن مجموعة من الزيوت الطبيعية، سيتم تطبيقها على الشعر ثم لفه بمنشفة ساخنة وتركها لمدة نصف ساعة، هذا المزيج يتكون من زيت الخروع، وزيت الصبار، وزيت جوز الهند، وزيت الجوجوبا، وزيت الأرجان، وزيت الأفوكادو.

لا تبحثين سيدتي عن منتجات إطالة الشعر الغالية، لأن ليس كلها تُفيد الشعر، ابحثي دومًا في الوصفات الطبيعية التي تُساعد في تقوية الشعر، والمساعدة في إطالته، عن طريق تغذية بصيلاته، والمساعدة على تَعزيز نموه من الجذور حتى الأطراف.