تعرفي على أسهل طرق لإزالة الشعر دون الشعور بالألم الشديد

تعرفي على أسهل طرق لإزالة الشعر دون الشعور بالألم الشديد
إزالة الشعر

تعرفي على أسهل طرق لإزالة الشعر دون الشعور بالألم الشديد: تحتاج المرأة كل فترة غلى التخلص من الشعر الزائد الذي ينمو باستمرار سواء في الوجه أو في الذراعين أو القدمين أو الأماكن الحساسة، كل هذه المناطق تسبب الألم عن التعرض لإزالة الشعر بالطرق التقليدية وهي الشمع أو الحلاوة، لذلك سوف نقدم لك اليوم طرق أقل إيلاماً عند إزالة الشعر.

تعرفي على أسهل طرق لإزالة الشعر دون الشعور بالألم الشديد
إزالة الشعر

أسهل طرق لإزالة الشعر

توجد العديد من الطرق لإزالة الشعر وأقلها إيلاما الكريمات أو الحلاقة بالشفرات ولكل منهما مضار للبشرة لأن الكريمات قد تسبب الاسمرار، بينما الشفرات قد تسبب الجرح، ويجب الحرص في استخدامها وأن تكون شفرات خاصة بالنساء، وأيضا شفرات لا يستخدمها أحد غيرها. وتوجد طريقة التخلص من الشعر بالليزر ولكنها قد تكون مكلفة للبعض، أما عن الطرق الطبيعية التي تزيل الشعر وبدون تكلفة فسوف نتعرف عليها.

طرق إزالة الشعر بدون ألم

توجد بعض الطرق البسيطة وغير مكلفة تساعد على التخلص من الشعر ومن هذه الطرق: العسل والدقيق: خلطة قوية للتخلص من الشعر بدون ألم ويتم عن طريق فرد بعض العسل على الوجه وتركه دقائق ثم وضع بعض الدقيق عليه وتركه خمس دقائق، ثم فرك الوجه به وسوف نجد أن الشعر تساقط معه بدون الشعور بأي ألم.

الملح الخشن وماء الورد: يتم استخدام ملعقة من الملح الخشن مع ملعقة من زيت الزيتون وبعض من ماء الورد، وخلط المكونات معاص ثم يتم وضعها على المنطقة التي بها الشعر وتترك لمدة ساعة أو أكثر ثم يتم فركها .