مشروب الكركم والليمون على الريق ينقص الوزن 4 كيلو في يومان فقط لن تصدق النتيجة مذهلة

مشروب الكركم والليمون على الريق ينقص الوزن 4 كيلو في يومان فقط لن تصدق النتيجة مذهلة

اليوم من خلال موقعنا سنعرض عليكم متابعينا الكرام أهم الوصفات المذهلة التي تعمل على تفتيت الدهون بالجسم وبالأخص في منطقة البطن والأرداف، حيث أن تلك المنطقتين تؤرق كل فتاة وكل شاب ويبحثون عن الوصفات الطبيعية لتنحيف المنطقتين الأرداف والبطن.

مشروب الكركم والليمون على الريق ينقص الوزن 4 كيلو في يومان فقط لن تصدق النتيجة مذهلة

لذا قررنا تقديم أهم وصفة طبيعية وهي مشروب الكركم بالليمون، يعتبر الليمون من أهم المكونات الطبيعية على الجسم التي تعالج الكثير من الأمراض لأن الليمون يحتوي على فيتامين سي كما يحتوي على الكثير من المعادن والفيتامينات المتعددة الأخرى، كما يعتبر الكركم من أهم التوابل الأسيوية التي تستخدم في الكثير من الأطعمة بكل أنحاء العالم، ومؤخرا تم استخدام الكركم في علاج الكثير من الأمراض ومنها مرض السمنة المفرطة لانها تعمل على تفتيت وحرق الدهون المختزنة بالجسم بكل قوة.

مشروب حارق الدهون الكركم مع الليمون

احضري كوب كبير من الماء المغلي،  ثم قومي بوضع ملعقة من الكركم،  وملعقة من عصير الليمون الطازج،  وقومي بتقطيع ليمونه واحدة لشرائح وضعيها في الماء وتنقع لمدة عشرون دقيقة،  ثم تناولي تلك المشروب كل يوم بين الوجبات الثلاثة.

مشروب الكركم مع الزنجبيل والليمون

اغلي كوبين من الماء،  ثم قومي بتقطيع ليمونه واحدة لشرائح وضعيها في الماء الدافئ،  ثم ضعي ملعقة من الزنجبيل الطازج المبشور،  وملعقة من الكركم المطحون،  ثم اتركي لمدة ساعة منقوع،  وبعد ذلك قومي بتناول المشروب كل يوم على الريق.

مشروب حارق لدهون الجسم

احضري لتر من الماء واغليه،  ثم قومي بوضع ليمون مقطع شرايح عليه،  وضعي ملعقة كبيرة من القرفة وملعقة من الزنجبيل،  وملعقة كركم،  وملعقة من خل التفاح،  وملعقة من الشمر،  ثم انقعي كل المكونات السابقة لمدة لا تقل عن ساعة،  وتناولي تلك المشروب الجبار يوميا على الريق أو تناولية يوميا بين الوجبات الثلاثة.