وصفات من الحليب الأبيض للعناية بالشعر من التلف

وصفات من الحليب الأبيض للعناية بالشعر من التلف
جوز الهند للشعر

وصفات من الحليب الأبيض للعناية بالشعر من التلف: الحليب الأبيض والمقصود به هنا حليب جوز الهند، وزيت جوز الهند الذي يساعد في العناية بالشعر من التلف ومن التساقط والتقصف، ويتميز باللون الأبيض الذي يعطي الشعر خواص الترطيب والعناية الكاملة، وسوف نتعرف على بعض من وصفات جوز الهند الحليب والزيت الطبيعي المستخرج منه ووصفات وطرق استخدامه على الشعر.

وصفات من الحليب الأبيض للعناية بالشعر من التلف
جوز الهند للشعر

وصفات من الحليب الأبيض للعناية بالشعر

يعالج حليب جوز الهند وزيت جوز الهند العديد من مشاكل الشعر مثل التلف والتساقط والتقصف، والتخلص من القشرة، ويقوي بصيلات الشعر، ويعطيه اللمعان. ومن وصفات جوز الهند لحماية الشعر .

حليب جوز الهند، ويتم وضعه على الشعر مع التدليك لفروة الرأس وتركه من الليل حتى الصباح، أو يمكن وضع زيت جوز الهند على الشعر مع التدليك المستمر لمدة عشر دقائق ثم تركه على الشعر ساعتين إلى ثلاث ساعات ويتم تكرار وضعه مرتين أو ثلاث في الأسبوع للعناية بالشعر وزيادة نموه وكثافته ومنع تساقطه.

علاج الشعر التآلف

يتم علاج الشعر التآلف عن طريق وضع ماء جوز الهند مع العسل أو مع الزبادي وخلطهم جيداً ثم تدليك فروة الرأس والشعر جيداً وترك الخليط عليها لمدة ساعة، وتكرار هذه الوصفة مرتين غلى ثلاث في الأسبوع للحصول على شعر قوي وخالي من التلف والتقصف وانقسام الأطراف، ويمنع زيت جوز الهند الشعر من الجفاف ويحمي فوة الرأس من القشرة التي تعوق نمو الشعر.