طريقة لتطويل وتكثيف الرموش في يومين

طريقة لتطويل وتكثيف الرموش في يومين

سوف نقدم من خلال موقعنا أفضل الوصفات لتطويل الرموش، بالطبع لا يوجد مفر من مشاكل البشرة، فتقع جميع السيدات في تلك المشاكل، ولذلك فاليوم نقدم إليكم الحلول المختلفة التي من خلالها يتم التخلص من مشاكل البشرة، ويمكنكم إتباع تلك الخطوات بشكل يومي من أجل حماية البشرة من مختلف الأتربة والشوائب التي نعاني منها، وذلك من خلال مختلف الخطوات المنزلية والتقنيات البسيطة التي من خلالها يتم الحصول على بشرة نقية خالية من أي مشاكل.

طريقة لتطويل وتكثيف الرموش في يومين

طريقة تطويل وتكثيف الرموش

  1. نصح العديد من المتخصصين أن يتم استخدام القطن من أجل تطوير الرموش ومن أجل الحفاظ على نظافة البشرة، ويكون هذا الأمر من خلال وضع الغسول المخصص لكي على القطن والقيام بحركات دائرية، كما يمكن أيضا الحفاظ على طول الرموش من خلال تلك التقنية وذلك عن طريق وضع طبقة من الماسكرا على الرموش ويتم تمرير الفرشاة والقطن على الرموش وستحصلين على نتيجة أكثر من ممتازة وتكون النتيجة واضحة.
  2. كما يمكن أيضا تطبيق الفازلين على الرموش من أجل الحصول على تطويل رموش بطريقة طبيعية وبدون اللجوء إلى الماسكرا، فتلك الطريقة تقوم العديد من المتخصصات الفنانات باستخدامها من أجل الحصول على رموش طويلة بأقل مجهود وبخطوات بسيطة من خلال تطبيق القليل من الفازلين على رموشك بإصبعك أو بالفرشاة الجافة وسوف تلاحظين الفرق بعد فترة قليلة من الزمن، ولكن أحرصي أن لا تقومين باستخدام الماسكرا كثيرا فهي ما تضعف الرموش.

وصفة زيت الزيتون وزيت الشاي الأخضر

في البداية قومي بخلط ملعقة كبيرة من زيت الشاي الأخضر وملعقة كبيرة زيت الزيتون وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، ثم يتم وضع الخليط في زجاجة ماسكارا قديمة، ثم يتم وضع الخليط على الرموش ويترك من الليل إلى الصباح، ثم يتم غسل الرموش بالماء الفاتر.

زيت جوز الهند وزيت الخروع

في البداية يتم وضع ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند وملعقتان كبيرتان من زيت الخروع في زجاجة ماسكارا قديمة، ثم يتم وضع خليط الزيت على الرموش ويترك من الليل إلى الصباح، ثم يتم غسل الرموش في الصباح بالماء الفاتر، ويتم تكرار هذه الوصفة كل يوم قبل الذهاب إلى النوم.

وصفة زيت الجوجوبا وزيت الزيتون

في البداية يتم وضع ملعقتان كبيرتان من زيت الجوجوبا وملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند في زجاجة ماسكارا قديمة، ثم يتم وضع خليط الزيت على الرموش، ويتم تركه على الرموش من الليل حتى الصباح، وفي الصباح يتم غسل الرموش بالماء الفاتر.

وصفة زيت الألوفيرا وزيت الزيتون

في البداية يتم وضع ملعقتان كبيرتان من زيت الألوفيرا وملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون في زجاجة ماسكارا قديمة، ثم يتم وضع خليط الزيت على الرموش، ويترك على الرموش من الليل إلى الصباح، ثم يتم غسل الرموش في الصباح بالماء الفاتر، ويتم الاستمرار على هذه الوصفة لمدة شهر.

وصفة قشر الليمون لتطويل الرموش

في البداية يتم وضع ملعقة كبيرة من قشر الليمون المجفف المطحون وملعقة كبيرة من زيت الزيتون في زجاجة ماسكارا قديمة، ثم يتم وضع الخليط على الرموش في الليل ويتم غسل الرموش في الصباح بالماء الفاتر، ويمكن الاستمرار على هذه الوصفة لمدة شهر.

وصفة البيض والجلسرين

في البداية يتم خلط بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من الجلسرين، ويتم التقليب جيدا حتى يصبح مزيج كثيف، ثم يتم وضع الخليط على الرموش بواسطة قطعة من القطن، ثم يترك الخليط على الرموش لمدة ربع ساعة، بعد ذلك يتم غسل الرموش بالماء الفاتر، ويمكن تكرار هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع.