حيل لإطالة الشعر لحد كعب رجلك بسرعة البرق.. جربيهم ومش هتعرفي توقفي نموه

حيل لإطالة الشعر لحد كعب رجلك بسرعة البرق.. جربيهم ومش هتعرفي توقفي نموه
حيل لإطالة الشعر

يمثل الشعر أحد أهم وأبرز علامات الجمال والجاذبية بالنسبة للمرأة، وهو ما يدفع الكثير من الفتيات والسيدات إلى الحرص بشكل دائم على العناية به وتغذيته بالعناصر والفيتامينات التي يحتاج إليها للحفاظ على لمعانه وصحته، ويعد زيادة طول الشعر من أكثر ما تسعى إليه العديد منهن، حيث تبحثن عن الوصفات والخلطات الطبيعية التي يمكن تطبيقها من أجل تعزيز نمو الشعر وتكثيفه وتقويته وحمايته من الضعف والتلف والتساقط، ولذلك سوف نقدم لكم اليوم من خلال هذا المقال أفضل وأقوى الوصفات والخلطات الطبيعية التي تستخدم في هذا الغرض.

حيل لإطالة الشعر لحد كعب رجلك بسرعة البرق.. جربيهم ومش هتعرفي توقفي نموه
حيل لإطالة الشعر

حيل لإطالة الشعر

  • وصفة خل التفاح

المكونات: كميات متساوية من ( خل التفاح والماء). طريقة التحضير: يتم خلط خل التفاح مع الماء جيداً حتى يتم الحصول على مزيج متجانس، ويفضّل استخدام الخليط أثناء الاستحمام وبعد وضع الشامبو، حيث يتم وضع خليط خل التفاح والماء على الشعر مع تدليك فروة الرأس جيداً، ثم يتم غسيل الشعر بعد ذلك باستخدام الماء البارد بعد ترك الخليط عليه لعدة دقائق.

  • وصفة الأفوكادو

المكونات: ثمرة طازجة من الأفوكادو – ملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون. طريقة التحضير: يتم أولاً هرس ثمرة الأفوكادو جيداً، ثم يتم خلطها مع ملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون، وبعد ذلك يتم توزيع الخليط على الشعر بالكامل من الجذور وحتى الأطراف، قبل أن يتم تغطية الشعر بواسطة قبعة الاستحمام لمدة نصف ساعة، وفي النهاية يتم غسيل الشعر باستخدام الشامبو المعتاد والماء العادي.

  • وصفة العسل

المكونات: ملعقتين صغيرتين من العسل – 2 كوب من الماء الدافئ. طريقة التحضير: يتم خلط المكونات السابق ذكرها معاً بشكل جيد، ثم يتم وضع الخليط في علبة مخصصة للرش، ويفضّل وضع الشامبو المعتاد أولاً على الشعر قبل أن يتم رش الخليط عليه مع تدليك فروة الرأس جيداً لمدة 5 دقائق على الأقل، ويترك الخليط على الشعر لمدة ربع ساعة قبل أن يتم غسيل الشعر جيداً باستخدام الماء الدافئ.