العناية بالشعر على الطريقة الهندية تكثيف الشعر كالهنديات لمعان وقوة وصحة

العناية بالشعر على الطريقة الهندية تكثيف الشعر كالهنديات لمعان وقوة وصحة

النساء في الهند تتميز بانها شعرها اسود وطويل ولامع وذلك يرجع إلى الحضارة الهندية القديمة التي ترتبط بقوة المرأة وجمالها وشعرها الصحي من خلال استخدام بعض الزيوت الطبيعية الخام التي تستخدم منذ القدم، وأصبحت جزء من التراث الهندي بعيداً عن استخدام مستحضرات التجميل والطرق التقليدية التي تساعد على العناية بالبشرة، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم طرق العناية بالشعر على الطريقة الهندية بأفضل الزيوت الطبيعية.

العناية بالشعر على الطريقة الهندية تكثيف الشعر كالهنديات لمعان وقوة وصحة

العناية بالشعر على الطريقة الهندية

زيت الصندل ولا فندل لتغذية الشعر: قومي بإحضار ملعقة كبيرة من زيت الصندل وملعقة من زيت اللافندر وضيفي عليها نصف كوب من زيت الصويا واخلطي هذه المكونات مع بعضها وقومي بتدفئتها على النار وتكون هادئة ثم بعدها ضعيها على الشعر واتركيها على الأقل من 20 إلى 25 دقيقة، وبعدها اشطفي شعرك بالماء الفاتر وكرري هذه الطريقة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج جيدة.

زيت الخروع لتكثيف الشعر

قومي بإحضار خمس ملاعق من زيت الخروع وضيفي عليها القليل من الجلسرين وخمس ملاعق من الخل اخلطي هذه المكونات مع بعضها ثم ضعيها على شعرك من 15 إلى 20 دقيقة بعدها اغسلي شعرك بالماء الفاتر.

زيت الزيتون لتكثيف الشعر وتطويله

قومي بإحضار كوب من الجرجير وضيفي عليه كوبين من زيت الزيتون واخلطي هذه المكونات مع بعضها ثم ضعيها على الشعر لمدة ساعة على الأقل، وبعدها اشطفي شعرك بالماء الفاتر وقومي بتكرار هذه الطريقة مرة واحدة في الأسبوع.