أسهل طريقة لإزالة الشعر بدون ألم من أول استخدام وداعا للشفرات والسويت

أسهل طريقة لإزالة الشعر بدون ألم من أول استخدام وداعا للشفرات والسويت

تبحث الكثير من الفتيات عن طرق إزالة الشعر الزائد من الجسم بأسهل الطرق لأنها من أكثر الأمور التي تعاني منها الكثير من الفتيات بسبب الألم الذي يحدث عند إزالة الشعر وبالتالي تحاول الابتعاد عن الطرق التقليدية التي تساهم في إزالة الشعر من الجسم ولكنها تسبب في الإحساس بالألم الشديد، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم ثم إزالة الشعر بمكونات طبيعية وبسيطة.

أسهل طريقة لإزالة الشعر بدون ألم من أول استخدام وداعا للشفرات والسويت

أسهل طريقة إزالة الشعر

يمكنك إحضار صابونة من الزيت الزيتون وقومي ببشرها حتى تصبح ناعمة وأضيفي إليها كمية مناسبة من ملح الطعام الخشن وقليل من ماء الورد ثم قومي بخلط هذه المكونات مع بعضها وضعيها على الوجه من ساعة إلى ساعتين، وبعدها سوف تلاحظ اختفاء الشعر بعد شد البشرة بالماء الفاتر.

إزالة الشعر بالعسل

قومي بوضع عسل النحل على البشرة واتركيه لمدة ربع ساعة بعد ذلك قومي بإضافة الدقيق عليه وذلك البشرة لمده خمس دقائق وبعدها لمدة عشر دقائق ثم اغسلي البشرة بالماء الفاتر وسوف تلاحظي اختفاء الشعر بشكل تام.

طرق إزالة الشعر المختلفة

يمكنك استخدام الشمع أو الحلاوة وهي من أكثر الطرق التقليدية عند الكثير من السيدات لأنها تساعد على التخلص من الشعر من الجذور وتقوم بتقشير البشرة وتفتيحها ولا يظهر الشعر إلا بعد مرور ثلاثة أسابيع أو أكثر.

 استخدام الكريمات أو الحلاقة

هي من أكثر الأدوات التي تساعد على التخلص من الشعر بدون الإحساس بالألم ولكنها تتسبب في ظهور الشعر بعد يومين،  وبالتالي يحدث التهاب للبشرة واحمرار بسبب استخدام كريمات إزالة الشعر او الحلاقة.