ترقبوا نتيجة امتحانات أخر العام الصف الثالث الابتدائي 2019

ترقبوا نتيجة امتحانات أخر العام الصف الثالث الابتدائي 2019
نتيجة امتحانات أخر العام 2019

لجميع الطلبة والطالبات في محافظة القاهرة والمنتظرين لنتائج امتحانات أخر العام 2019، خاصة طلاب الصفين الثاني و الثالث الابتدائي ، والذين انتهت امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2018/2019، يوم الخميس الماضي الموافق 2 مايو 2019، ترقبوا إعلان نتيجة امتحانات أخر العام 2019 خلال الساعات القليلة المقبلة.

ترقبوا نتيجة امتحانات أخر العام الصف الثالث الابتدائي 2019
نتيجة امتحانات أخر العام 2019

نتيجة امتحانات الصف الثالث الابتدائي أخر العام 2019

ستقوم مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بالإعلان عن نتيجة امتحانات الصف الثالث الابتدائي الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الجاري 2019 من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي بالضغط هنا كما يمكن للتلميذ أو ولي الأمر القيام بترك رسالة في أسفل الموقع تتضمن الصف والرقم القومي الخاص به وسوف نقوم بعرض النتيجة، بعد أن تنتهي أعمال التصحيح في كافة المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

وهناك توقعات مؤكدة أن يتم إعلان نتيجة امتحانات أخر العام للصف الثالث الابتدائي خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد أن انتهت أعمال تصحيح امتحانات أخر العام في مختلف المدارس.

وتتميز مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عن غيرها من المديريات التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم بقيامها بعرض نتائج الامتحانات لسنوات النقل في المرحلة الابتدائية للصفوف من الثاني الابتدائي وحتى الصف السادس الابتدائي وكذلك الصفين الأول والثاني الإعدادي بالمرحلة الإعدادية والصف الثاني الثانوي بالمرحلة الثانوية.