تكثيف الحواجب وتطويل الرموش في يومين فقط.. تعرفي اليوم على مكونات طبيعية لسحر العيون

تكثيف الحواجب وتطويل الرموش في يومين فقط.. تعرفي اليوم على مكونات طبيعية لسحر العيون

بالطبع تحرص المرأة دائما على أن تكون في أقصى درجات جمالها، وبالتالي فحرصنا أيضا على تقديم مختلف الخطوات البسيطة التي من خلالها تحصلين على أقصى درجات الجمال بخطوات بسيطة، حيث ننشر اليوم الخطوات البسيطة للرموش المرفوعة، ووصفات منزلية سريعة لتكثيف الحواجب والرموش بشكل طبيعي:

تكثيف الحواجب وتطويل الرموش في يومين فقط.. تعرفي اليوم على مكونات طبيعية لسحر العيون

خطوات رفع الرموش وتكثيفها

  • قومي باستخدام بكرة لف الرموش وتجعيدها قبل استخدام الماسكرا، ويمكن تجعيد الرموش 4 أو 5 مرات قبل الانتقال إلى منتصف الرموش.
  • يمكنك أيضا استخدام الماسكرا من أجل رسم الرموش بشكل تلقائي مميز من أجل الحصول على رموش طويلة ويمكن الاعتماد على الماسكارا المضادة للماء.
  • يمكنك أيضا الحصول على رموش مرفوعة من خلال تمشيطها بمشط معدني يساهم في توزيع الماسكرا من الطرف للجذع، كما يسمح بجعل شكلها مميز.

تطويل الرموش بقطرات الفازلين

ضعي قطرات من الفازلين على الجفون ودلكي الجفون جيدا بأطراف أصابعك لمدة لا تقل عن خمسة دقائق، وتلك التدليك بحركات صغيرة دائرية.

كما يمكن وضع قطرات من زيت الخروع مع الفازلين، وكبسولة من فيتامين E، ثم يتم وضعهم سويا حتى يمزج جيدا وضعيها على الرموش بالفرشاة المخصصة بالماسكرا.

وصفات لكثافة الرموش طبيعي

احضري ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من زيت الخروع،  وقومي بمزجهم جيدا وضعيها كل يوم قبل النوم على الرموش والحواجب لتحصلي على حواجب ورموش كثيفة.

وصفة تكثيف الحواجب في وقت قصير

كبسولة واحدة من فيتامين E،  وملعقة زيت خروع،  وملعقة من زيت اللوز،  قومي بوضع كل المكونات السابقة سويا واخلطيهم جيداً،  ثم ضعيها كل يوم قبل النوم على الحواجب والرموش وفي الصباح اليوم التالي اغسلي الماسك جيدا،  حتى تحصلي على رموش وحواجب كثيفة في وقت قصير، ويمكن تكرار الوصفة السابقة كل يوم لمدة أسبوع.

صفار البيض لتكثيف الحواجب في ثلاثة أيام

قومي بتحضير صفار بيضة،  ثم ضعي عليه ملعقة من زيت الزيتون،  ثم اخفقيه جيدا حتى يصبح الخليط ممتزج،  ثم قومي بوضعه على الحواجب لمدة لا تقل عن ربع ساعة،  ثم قومي بشطفه بالماء الفاتر جيدا،  ويتم تكرار تلك الخليط يوميا لمدة أسبوع حتى تحصلين على النتيجة المطلوبة.

تكثيف الرموش والحواجب

ضعي كبسولة من فيتامين e،  وملعقة من العسل الأبيض مع ملعقة من زيت الزيتون،  قومي بمزج الماسك جيدا سويا،  ثم ضعيه على الرموش والحواجب لمدة لا تقل عن ساعتين وبعدها اشطفي بالماء الفاتر،  وكرري تلك الماسك كل يوم لمدة أسبوع حتى تحصلين على نتيجة هائلة في وقت قصير.