مجلة عروض كارفور لعيد الأم 2020 Mothers Day وتخفيضات قوية على الشاشات والأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية

مجلة عروض كارفور لعيد الأم 2020، أصدرت كارفور كتالوج من التخفيضات والعروض الجديدة في جميع الفروع بمناسبة عيد الأم Mothers Day، وأعلن هايبر كارفور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أن العروض مستمرة في جميع الفروع وعلى طلبات الأونلاين من يوم 3 مارس وحتي يوم 15 مارس أو حتي نفاذ الكميات، وسوف نعرض في هذا التقرير من موقع النيل الأخباري أحدث كتالوج ومجلة عروض كارفور لعيد الأم.

وشهدت عروض كارفور لعيد الأم 2020 إقبال كبير من أغلب المواطنين في جميع المحافظات، حيث تحرص كارفور دائما على تقديم عروض وتخفيضات مختلفة في بشكل دوري ولكنها تطرح خصومات مميزة وخاصة على الأجهزة الكهربائية في المناسبات والأعياد، وبصفة خاصة في عيد ميلاد كارفور الذي تحتفل به كارفور مع جمهورها طوال شهر يناير من خلال خصومات تجاوزت نسبة الـ 60% على أغلب السلع والأجهزة.

مجلة عروض كارفور لعيد الأم 2020

وجاءت عروض عيد الأم في كارفور متنوعة لتشمل العديد من الأجهزة الكهربائية ومنها الشاشات التلفزيونية والثلاجات والغسالات والبوتجازات بالإضافة إلى عروض على الأجهزة المنزلية الصغيرة كالخلاطات والميكرويف والعجان والمكواة والشواية الكهربائية، كما تتضمن خصومات على مختلف الأدوات المنزلية ومنها الكاسات والأطباق الصيني والأركوبال والحلل والطاسات وصواني التقديم.

كما تتضمنت مجلة كارفور لعيد الأم 2020 تخفيضات على المفروشات والبطاطين ولهذا فأنها فرصة ليس فقط لشراء هدايا عيد الأم ولكنها فرصة لجميع العرائس المقبلين على الزواج لشراء جميع أجهزة العرائس بتخفيضات ممتازة، كما تتضمنت مجلة كارفور خصومات على العشرات من السلع الغذائية.

عروض كارفور لعيد الأم Mothers Day

ونعرض لجميع قراء ومتابعي موقع النيل الأخباري بالصور أحدث عروض كارفور بمناسبة عيد الأم:

ونشير إلى أن كارفور تعد من أكبر المتاجر التي تحرص دائما على طرح العديد من الخصومات طوال العام، وخصومات خاصة جدا في المناسبات الإجتماعية والأعياد لمشاركة الاحتفال مع الشعب المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *