متى تنزل المقطوعة تعرف على موعد نزول دفعة الضمان الاجتماعي 1441

متى تنزل المقطوعة تعرف على موعد نزول دفعة الضمان الاجتماعي 1441
متى تنزل المقطوعة

بعد التقديم على مقطوعة التضامن الاجتماعي المقدمة من وزارة العمل والتنمية، يبدأ المواطنين في السؤال التقليدي، متى تنزل المقطوعة، بالتأكيد الأمر يتطلب بعض الوقت من أجل دراسة الطلب المقدم وعمل البحث اللازم عن الأسر المستحقة لصرف مقطوعة التضامن الاجتماعي كي يصل الدعم لمستحقيه.

متى تنزل المقطوعة تعرف على موعد نزول دفعة الضمان الاجتماعي 1441
متى تنزل المقطوعة

متى تنزل المقطوعة

كما هي عادة المملكة العربية السعودية في الاهتمام بمواطنيها دائما قامت وزارة العمل والتنمية بإيداع مبلغ 230 مليون ريال سعودي في الحسابات البنكية المخصصة للمواطنين محدودي الدخل لمساعدة محدودي الدخل، وقد قررت الوزارة صرف كافة المبالغ المتأخرة للمواطنين لعلمها بمعاناة المواطن قليل الدخل وحرصا منها على تحسين ظروف المواطنين الاجتماعية والحياة المعيشية، ورفع العبء عن كافة المحتاجين والفقراء.

ولقد أعلنت وزارة العمل السعودية عن صرف مقطوعتي جماد الآخر ورجب معا، قبل حلول شهر رمضان الكريم، ولكن هناك شرط هامة أقرتها وزارة العمل السعودية للحصول على المقطوعة منها:

  • الأرامل والمطلقات ممن لا يملكون دخلا ثابتا.
  • العاطلين عن العمل لحين إيجاد وظيفة مناسبة لهم.
  • المتزوجين الذين يقل دخلهم الشهري عن 8500 ريال سعودي
  • العازبين ممن يقل دخلهم الشهري عن 300 ريال سعودي

طريقة الاستعلام عن إيداع المقطوعة

  •  عن طريق الاتصال برقم 19911 وسوف يرد علي استفساركم أحد موظفي المعنيين بخدمة العملاء، وسيجيبك عن السؤال متى تنزل المقطوعة .
  • عن طريق الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية السعودية، فقط برقم هويتك يمكن الدخول ومعرفة كافة المعلومات التي تبحث عنها ومعرفة موعد إيداع المساعدة المقطوعة بالتفصيل وعلى  وجه التحديد.