متى أول أيام رمضان 2019 اعرف أفضل العبادات في شهر الصوم

متى أول أيام رمضان 2019 اعرف أفضل العبادات في شهر الصوم
متى أول أيام رمضان 2019

يتحرى الجميع البحث عن أول أيام شهر رمضان الكريم لعام 2019، كما أنهم يقومون بالبحث عن أفضل العبادات التي يجب أن نقوم بها في هذا الشهر الكريم، وبعضهم يقوم بعمل جدول لنفسه حتى يستطيع أن يواظب على العبادات الكثيرة في شهر رمضان.

متى أول أيام رمضان 2019 اعرف أفضل العبادات في شهر الصوم
متى أول أيام رمضان 2019

أول أيام شهر رمضان الكريم 2019

يأتي شهر رمضان الكريم في سنة 2019م على الحساب الفلكي يوم الإثنين الموافق 6 من مايو، كما أن هذا الشهر الكريم يأتي على المؤمن لكي يعيد حساباته مع نفسه ويتقرب إلى الله عز وجل بكل الأفعال الطيبة.

أفضل العبادات في شهر رمضان 2019

ينتظر الجميع شهر رمضان الكريم حتى يقوموا بتجارة مع الله رابحة، فيقوموا بأداء كل ما أمرنا الله به، ويبتعدوا عن كل ما نهانا الله عنه، ومن أفضل العبادات التي يجب أن يتحلى بها المؤمن في شهر رمضان الكريم الآتي:

أن نقوم بأداء الصلاة في أوقاتها، وأن نبتعد عن النميمة والغيبة، كما يجب أن نتخلص من بعض العادات السيئة، ونفتح صفحة جديدة في حياتنا مليئة بالحسنات والخيرات.

نصائح مفيدة في الصوم لشهر رمضان 2019

هناك عدة نصائح يجب الاهتمام بها في هذا الشهر الكريم وهي: أن نبتعد بشكل تام عن تناول المخللات والأطعمة الحادقة وذلك حتى لا نشعر بالعطش في اليوم التالي، كما يجب أن نقوم بالإكثار من تناول الفواكه والخضروات حتى تعطي فوائد للجسم، كما يجب الابتعاد عن الأعمال الشاقة في خلال الصيام وذلك حتى لا يتعرض الصائم للهبوط.