سيدتي إليك أفضل الوصفات لتفتيح البشرة وصفة النشا لن تصدقي النتيجة

سيدتي إليك أفضل الوصفات لتفتيح البشرة وصفة النشا لن تصدقي النتيجة

توجد طرق كثيرة يمكن أن نتبعها حتى نحصل على تفتيح للبشرة لذلك تبحث المرأة عن طريقة لكي تحافظ به على بشرة نضرة ومشرقة، وكذلك تحصل على زيادة نعومة في ملمس البشرة، وهذه الطرق بعضها يعتمد على استخدام المراهم وأيضا الكريمات المباعة، والعض الأخر يعتمد على استخدام وصفات نستطع أن نحضرها في المنزل وبمكونات بسيطة، وسوف نعرض بعض هذه الطرق لتفتيح البشرة.

سيدتي إليك أفضل الوصفات لتفتيح البشرة وصفة النشا لن تصدقي النتيجة

وصفات النشا لتفتيح البشرة

وصفة النشا وماء الورد

نقوم بخلط فنجان من ماء الورد وملعقة من النشا خلطا جيدا مع بعضهم البعض، ثم نضع هذا الخليط على البشرة ونتركه لمدة نصف ساعة ثم نقوم بعد ذلك بشطفه بالماء البارد ثم نقوم بأخذ قطعة من الثلج ونمررها على البشرة بعد ذلك.

وصفة النشا والعسل

نقوم بخلط ملعقة من عسل النحل الأبيض مع ملعقة من النشا مع كمية من الماء خلطا جيدا حتى نحصل على خليط متماسك ثم نضعه على البشرة ونتركه لمدة نصف ساعة ثم نتركه يجف تماما ثم نقوم بشطفه بالماء البارد.

وصفة النشا والبيض

نخلط ملعقتين من ماء الورد مع ملعقة من ماء الزهر وكذلك بياض بيضة خلطا جيدا مع بعضهم البعض حتى نحصل على خليط متجانس ثم نقوم بإضافة ملعقتين من النشا بالتدريج ونستمر في التقليب حتى تتجانس المكونات مع بعضها ثم نقوم بعد ذلك بوضع هذا الخليط على البشرة ونتركه لمدة تلت ساعة ثم نقوم بشطفه بالماء البارد.