سيدتي تعالي وتعرفي على بعض الوصفات لتنحيف البطن بدون تعب ولا مشقة

سيدتي تعالي وتعرفي على بعض الوصفات لتنحيف البطن بدون تعب ولا مشقة

دهون البطن هي الدهون التي تتراكم في منطقة البطن، وتراكم الدهون والسمنة من أكثر المشاكل التي يعاني منها كثير من الناس، كما تختلف منطقة تراكم الدهون في الجسم من شخص لأخر، فيمكن أن تتواجد الهون في البطن أو الأرداف ولذلك سوف نقدم بعض الوصفات للتخلص من هذه الدهون المتراكمة.

سيدتي تعالي وتعرفي على بعض الوصفات لتنحيف البطن بدون تعب ولا مشقة

وصفات لعمل لتنحيف البطن

مشروب الشاي الأخضر

يساعد الشاي الأخضر على حرق الدهون في الجسم وخاصة في منطقة البطن، حيث أن الشاي الأخضر يدخل في أنظمة الرجيم، حيث يتم تناول الشاي الأخضر مرتين في اليوم ويكون شربه في الصباح على الريق، وفي المساء قبل النوم.

مشروب البابونج والقرفة لحرق الدهون

نقوم بخلط ملعقة صغيرة من البابونج مع ملعقة من مسحوق القرفة في كوب من الماء الفاتر، ثم يتم شربها مرتين في اليوم، فهذا المشروب يعمل على حرق الدهون المتراكمة في منطقة البطن.

مشروب بذور الشمر

نقوم بإحضار بذور الشمر ثم نقوم بغليها في الماء، ثم نقوم بعد ذلك بتصفية السائل منها ثم نقوم بشربها مرتين في اليوم، مرة في الصباح، ومرة أخرى في المساء فالشمر له دور كبير في إزالة الدهون وخاصة الدهون المتراكمة في منطقة البطن.

مشروب الكمون والبابونج

نقوم بخلط ملعقة صغيرة من البابونج الناعم مع ملعقة من الكمون الناعم في كوب من الماء الفاتر ونشرب منه مرتين في الصباح وفي المساء.

مشروب الشاي الأخضر والمرمية

نقوم بخلط الشاي الأخضر مع ملعقة صغيرة من الميرمية في كوب من الماء وتم شربه مرتين في اليوم مرة في الصباح ومرة أخرى في المساء.