خلطات طبيعية لتبييض الجسم للعروس

خلطات طبيعية لتبييض الجسم للعروس

كل فتاة تحلم باليوم الذي ستتزوج فيه، فهي تحاول أن تكون في أجمل مظهر، وأهم شيء بالنسبة لها هو لون بشرتها، فهي تبحث حتى تحصل على بشرة نضرة ومشرقة وناعمة، فتستخدم أدوات تجميلية مختلفة حتى تحصل على ما تحلم به، وعند التوقف عن استخدام هذه المساحيق تعود بشرتها إلى ما كانت عليه، ولكن خبراء التجميل ينصحون دائما باستخدام الخلطات الطبيعية التي تكون نتائجها دائما ممتازة وليس لها أي أثار جانبية ولذلك سوف نتعرف معنا على هذه الخلطات الطبيعية.

خلطات طبيعية لتبييض الجسم للعروس

بعض الخلطات الطبيعية لتبيض الجسم

الحليب والزبادي والحلبة

نقوم بخلط كمية تكون متساوية من المكونات السابقة خلطا جيدا، ثم نقوم بعد ذلك بفرد هذا الخليط على المنطقة المراد تفتيحها، ثم نترك هذا الخليط عليها لمدة ساعة، ثم نقوم بشطفها بالماء حتى يزول هذا الخليط ونكرر هذه الوصفة كل يوم ولمدة خمسة أيام.

وصفة التمر والفازلين وزيت الزيتون والملح والليمون

نقوم نخلط عشر ملاعق من التمر المطحون، مع ملعقتين من الفازلين، مع ملعقتين من زيت اللوز، مع أربع ملاعق من زيت الزيتون، مع ملعقتين من الماء الساخن، مع عصير الليمون.

طريقة تحضير الوصفة

نقوم بخلطهم مع بعضهم البعض خلطا جيدا، وبعد الاستحمام ندهن هذا الخليط على الجسم كله ونتركه لمدة ساعة ثم نقوم بغسله بالماء الدافئ ونكرر هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع.

وصفة جلسرين سائل وكريم جلسوليد وزيت اللوز الحلو وزيت الخروع والنشا وزيت الخروع وبودرة الأطفال وماء الورد.

نقوم بخلط الجلسرين السائل وكريم جلسوليد خلطا جيدا مع بعضهم البعض ثم نضيف إليهم بودرة الأطفال بالتدريج على هذا الخليط ونتركه ثم نحضر وعاء ونضعه على نار هادئة ونضع به ماء الورد والنشا ونقلب الخليط حتى يصبح متجانس ثم نتركه حتى يبرد ثم نضيف الفازلين وزيت الخروع وزيت اللوز ونخلطهم خلطا جيدا مع بعضهم البعض ثم ندهن الجسم في الليل بعد الاستحمام وهذه الوصفة تساعد في تبيض وتفتيح المناطق الداكنة ونكررها كل ثلاثة أيام.