شروط التقديم على قروض منتج كنف التمويلي “30 ألف ريال” من خلال بنك التنمية الاجتماعية

شروط التقديم على قروض منتج كنف التمويلي “30 ألف ريال” من خلال بنك التنمية الاجتماعية
قروض كنف التمويلي

شروط التقديم على قروض منتج كنف التمويلي، تبحث عنها كافة النساء خاصة المطلقات والأرامل، حيث يوفر تمويل قد يصل قدره 30 ألف ريال من خلال بنك التنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، والذي يقدمه دون رسوم أو فوائد مع الأكثر احتياجا بناء على دور الدولة في مساعدة الفئات المحتاجة في تحمل ظروف الحياة الصعبة، ويمكنك من خلال الموقع الإلكتروني لبنك التنمية الاجتماعية السعودي معرفة شروط التقديم على قروض منتج كنف التمويلي والذي نوفره أيضا بالتقرير التالي لنوفر على الجميع عناء البحث.

شروط التقديم على قروض منتج كنف التمويلي “30 ألف ريال” من خلال بنك التنمية الاجتماعية
قروض كنف التمويلي

ويدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، قروض منتج كنف التمويلي، وذلك في إطار خطة الدولة للتخفيف على المواطنين بتقديم الدعم اللامحدود.

 التقديم على قروض منتج كنف التمويلي
شروط التقديم على قروض منتج كنف التمويلي

شروط التقديم على قروض منتج كنف التمويلي

هناك شروط متعددة للتقديم على قروض منتج كنف التمويلي، والذي يختلف على حسب كل فئة، وهي كالآتي

  • في حالة الموظفة حكومي، لابد من توافر عدد من الشروط لحصول الموظفة الحكومية على تلك القروض، منها ألا يتجاوز سقف الدخل الشهري عن عشرة آلاف ريال، يتقدم نموذج تسليم البريد عليه اسم وتوقيع العميل واسم وتوقيع وختم موظف البريد السعودي، بجانب صورة هوية العميلة، فضلا عن توفير أصل نموذج 104 المعبأ إلكترونيًا والمطبوع من حساب طالب التمويل في بوابة التقديم الإلكترونية للبنك، مستكملًا جميع التواقيع اللازمة، ومختومًا بالختم الرسمي من جهة عمل الموظف المعتمدة للحسم، شريطة ألا يتجاوز تاريخ الاعتماد 60 يومًا.
  • كما يجب توافر أصل رقم حساب الآيبان المسجل بالنظام على الورق الرسمي للبنك ومصدقًا بختم البنك، وأصل كشف حساب لآخر 3 رواتب السابقة لتاريخ اعتماد نموذج 104 على الورق الرسمي للبنك ومصدقًا بختم البنك، وتصريح بياناتي للعميل من موقع وزارة الداخلية ساري المفعول.
  • أما عن موظفة القطاع الخاص، فيتوفر بعض الشروط السابقة، بجانب صورة هوية الكفيل، وأصل نموذج 105 المعبأ إلكترونيًّا والمطبوع من حساب طالب التمويل في بوابة التقديم الإلكترونية للبنك، مستكملًا جميع التواقيع اللازمة، ومختومًا بالختم الرسمي من جهة عمل الموظف المعتمدة للحسم، شريطة ألا يتجاوز تاريخ الاعتماد 60 يومًا.

وتوافر أصل تعريف بالراتب مفصلًا للعميل موقعًا ومختومًا من جهة عمل العميل، وأصل تعريف بالراتب مفصلًا للكفيل موقعًا ومختومًا من جهة عمل الكفيل لا يتجاوز تاريخ توقيعه 60 يومًا، وشهادة مدد وأجور مشترك من موقع التأمينات الاجتماعية للعميل لا يتجاوز تاريخ إصدارها 60 يومًا للعميل.

أما متقاعدة الحكومية، فيجب ألا يتجاوز سقف الدخل الشهري عن عشرة آلاف ريال، وتواجد نموذج تسليم البريد عليه اسم وتوقيع العميل واسم وتوقيع وختم موظف البريد السعودي، وصورة هوية العميلة، وتعريف بالراتب التقاعدي من المؤسسة العامة للتقاعد.

وتوافر أصل نموذج إقرار وتفويض المتقاعدين المعبأ إلكترونيًّا والمطبوع من حساب طالب التمويل في بوابة التقديم الإلكترونية للبنك، مستكملًا جميع التواقيع اللازمة، ومختومًا بالختم الرسمي المعتمدة للحسم، شريطة ألا يتجاوز تاريخ الاعتماد 60 يومًا، وأصل رقم حساب الآيبان المسجل بالنظام على الورق الرسمي للبنك ومصدقًا بختم البنك، وأصل كشف حساب لآخر 3 رواتب على الورق الرسمي للبنك ومصدقًا بختم البنك، وتصريح بياناتي للعميل من موقع وزارة الداخلية ساري المفعول.

أما حالة ربة الأسرة التي لا تعمل، فيجب توافر نموذج تسليم البريد عليه اسم وتوقيع العميل واسم وتوقيع وختم موظف البريد السعودي، صورة هوية العميل، صورة هوية الكفيل، أصل نموذج 105 المعبأ إلكترونيًا والمطبوع من حساب طالب التمويل في بوابة التقديم الإلكترونية للبنك، مستكملًا جميع التواقيع اللازمة، ومختومًا بالختم الرسمي من جهة عمل الموظف المعتمدة للحسم، شريطة ألا يتجاوز تاريخ الاعتماد 60 يومًا.

بجانب وجود أصل تعريف بالراتب مفصل للكفيل موقعًا ومختومًا من جهة عمل الكفيل لا يتجاوز تاريخ توقيعه 60 يومًا، أصل رقم حساب الآيبان المسجل بالنظام على الورق الرسمي للبنك ومصدقًا بختم البنك، تصريح بياناتي للعميل من موقع وزارة الداخلية ساري المفعول.