العناية بالشعر والبشرة من أسرار ملكات الجمال ترعفي عليها واحصلي علي بشرة ناعمه كالحرير

العناية بالشعر والبشرة من أسرار ملكات الجمال ترعفي عليها واحصلي علي بشرة ناعمه كالحرير

وصفات الشاي للعناية بالشعر، وصفات الشاي للعناية بالشعر، يعتبر الشاي من أكثر المشروبات المعروفة حول العالم كله والتي تحتوي على الكثير من الفوائد الهامة لصحة الجسم وهو من أكثر المشروبات التي تقوم بهضم الطعام واعتدال المزاج وتهدئة الأعصاب هو الشيء الأخضر يستخدم في قارة آسيا لأنها تساعد بشكل كبير على تخسيس وحرق الدهون ومنه أيضا الشيء الأسود الذي يستخدم في الكثير من الأشياء منها الشعر حيث يعمل على تنشيط وحماية الشعر من التلف بسبب احتوائه على مضادات الأكسدة و يعالج الشعر الأبيض، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على وصفات الشاي العناية بالشعر وفوائده.

العناية بالشعر والبشرة من أسرار ملكات الجمال ترعفي عليها واحصلي علي بشرة ناعمه كالحرير

العناية بالشعر

الشاي الأسود من أكثر المشروبات المعروفة حول العالم كله ويمكن الاستفادة به والعناية بالشعر حيث يتم غلي الشاي، واتركيه حتى يبرد، وبعد ذلك يتم وضعه على الشعر وبالتالي يساهم بشكل كبير في علاج شيب الشعر المبكر.

يحتوي الشاي الأسود على نسبة كبيرة من الصبغة التي تعالج الشعر الأبيض عند إضافته على الحناء، وخاصة الشاي الأخضر يعمل على نمو الشعر وتنشيط الدورة الدموية وحمايتها فروة الرأس ويقوم لتجديد خلايا وتقوية الجذور.

يعمل الشاي الأخضر على منع تساقط الشعر بسبب احتوائه على مضادات الالتهاب التي تعالج فروة الرأس ويقضي قشرة الرأس التي تعوق نمو الشعر إضافة إلى معالجة الصدفية بسبب احتوائه على مضادات الأكسدة.

ترطيب الشعر

يمكن استخدام الشاي المغلي ووضعه في بخاخه يتم إضافة إليها قليل من ماء الورد حتى يعطي رائحة جميلة، ويتم وضعه على الشعر لتغطية الشعر الأبيض والحفاظ على نظافة فروة وتنشيط الدورة الدموية، يمكن إضافة القليل من عصير الليمون إلى الشاي الذي بعد أن يبرد، ويتم استخدام غسول يومي والتخلص من القشرة تنشيط خلايا الجلد تقوية جذور ومنع تساقطه.