أفضل طريقة لإزالة شعر الوجه للبشرة الحساسة بطريقة سهلة وبسيطة

أفضل طريقة لإزالة شعر الوجه للبشرة الحساسة بطريقة سهلة وبسيطة

أفضل طريقة لإزالة شعر الوجه للبشرة الحساسة، طرق كثيرة قد تستخدمها الفتيات حتى تستطيع أن تتخلص من مشكلة الشعر الزائد، وقد توجد طرق مؤلمة وأيضا توجد طرق أقل ألم وقد توجد طرق لا يوجد بها ألو نهائي، وهذه الطرق ما بين استخدام الشفرة أو استخدام الليزر وأيضا توجد طرق طبيعية كثيرة للتخلص من هذا الشعر الغير مرغوب فيه، وسوف نقدم أفضل طريقة للتخلص من هذا الشعر الآن.

أفضل طريقة لإزالة شعر الوجه للبشرة الحساسة بطريقة سهلة وبسيطة

أفضل طريقة لإزالة شعر الوجه للبشرة الحساسة

ينصح خبراء التجميل باستعمال كريم إزالة الشعر للبشرة الحساسة وذلك بإحضار كريم إزالة الشعر، مع قطعة من القماش، مع مرطب، مع فازلين.

طريقة التحضير

لابد من قراءة التعليمات التي توجد على عبوة الكريم، ثم نستخدم الكريم المخصص للبشرة الحساسة لأنه يعمل على عدم حدوث احمرار أو تهيج للبشرة، ثم نقوم بوضع طبقة رقيقة من الفازلين على المنطقة التي نريد إزالة الشعر منها، ثم نضع كريم إزالة الشعر على المناطق المراد التخلص فيها من الشعر الغير مرغوب فيه، ثم نضع قطعة قماش بالماء الدافئ لإزالة الكريم.

بعض الطرق الطبيعية لإزالة الشعر من الوجه للبشرة الحساسة

دقيق البابايا (أو دقيق الطحين الأخضر) وماء الورد

البابايا من المواد المغذية للبشرة وتعمل أيضا على تقشير البشرة غير إنها تحتوي على أنزيم يعمل على إضعاف بصيلات الشعر، وتعمل أيضا هذه الوصفة على تفتيح شعر الجسم ومنع نمو بصيلات الشعر.

مكونات الوصفة: ملعقتان كبيرتان من دقيق الطحين الأخضر، مع ملعقتان من ماء الورد، مع ملعقتان من عصير الليمون.

طريقة التحضير الوصفة

نخلط ماء الورد مع دقيق الطحين الأخضر حتى نحصل على خليط متماسك، ثم نضيف الخليط إلى عصير الليمون ونخلط المكونات مع بعضهم البعض جيدا، ثم يوضع الخليط على الوجه ونتركه لمدة نصف ساعة ثم نغسل الوجه ونكرر هذه الطريقة أريع مرات في الأسبوع حتى نتخلص من الشعر.