تعرفي على المسحوق الأسود لإزالة الشعر من الجسم نهائيا وبدون أن تشعري بألم

تعرفي على المسحوق الأسود لإزالة الشعر من الجسم نهائيا وبدون أن تشعري بألم

الرماد الأسود أو المسحوق الأسود هو الفحم ويستخدم لإزالة شعر الجسم الغير مرغوب فيه، بدون ألم وهذه الوصفة هي حلم كل فتاة بسبب ما تسببه طريقة التخلص من هذا الشعر الغير مرغوب فيه من الام وخاصة في المناطق الحساسة مثل تحت الأبط وكثير من الناس تتجنب استعمال الطرق التقليدية وتلجأ إلى الكريمات لإزالة هذا الشعر ولكن سوف نتحدث الآن عن طريقة جديدة وهي استخدام المسحوق الأسود لإزالة الشعر الغير مرغوب فيه.

تعرفي على المسحوق الأسود لإزالة الشعر من الجسم نهائيا وبدون أن تشعري بألم

المسحوق الأسود لإزالة الشعر بدون ألم

هذه الطريقة من أفضل الطرق لإزالة الشعر، وأيضا تجعل البشرة ناعمة ويتم ذلك بإحضار كمية من الفحم ونتركه حتى يتكون رماد الفحم، ثم نضع هذا الرماد على المنطقة المراد إزالة الشعر منها لمدة 10 دقائق بعدها يتم إزالة هذا الشعر بالطرق العادية باستخدام الشمع أو استخدام السويت، فهذه الطريقة تزيل الشعر من جذوره.

فوائد هذه الطريقة

  • ينتج عن استخدام المسحوق الأسود باستمرار صعوبة في نمو الشعر الغير مرغوب فيه مجددا في نفس المنطقة.
  • عند استخدام طرق إزالة الشعر الغير مرغوب فيه بعد التدليك باستخدام المسحوق الأسود يجعل إزالة الشعر غير مؤلمة تماما.

وصفة لتفتيح البشرة بعد إزالة الشعر

نقوم بإحضار ثلاث ملاعق من الحليب مع ملعقة من العسل الأبيض مع ملعقة من بودرة الثلج المخصصة للأطفال ونخلطهم جميعا خلطا جيدا مع بعضهم البعض حتى يتم التجانس مع بعضهم ثم نضعها على البشرة المراد تفتيحها.

وصفة النشا لإزالة الشعر نهائيا

نحضر ملعقة من النشا الأبيض مع بياض بيضة واحدة ثم نقوم بخلط ملعقة من السكر ثم نخلط كل هذه المكونات مع بعضها البعض خلطا جيدا حتى يتم التجانس بين المكونات ثم يتم توزيعها على المكان المراد نزع الشعر الغير مرغوب فيه وبعد أن يجف تماما نقوم بتقشيره وإزالة الشعر منه.