استخدمي كوب واحد من هذا الخليط الهندي للتخسيس وسوف تشاهدي النتيجة

استخدمي كوب واحد من هذا الخليط الهندي للتخسيس وسوف تشاهدي النتيجة

خليط هندي للتخسيس، السمنة من أكثر المشاكل التي يشتكي منها الكثير، والسمنة ترجع إلى الكثير من الأسباب منها، الإكثار من تناول الأطعمة التي تحتوي بكثرة على الدهون وكذلك السكريات، أيضا تناول الطعام في الساعات المتأخرة من الليل مع وجود الكسل والخمول وكذلك قلة الحركة، ولذلك سوف نتحدث الآن عن بعض الوصفات الهندية التي تساعد على التخلص من هذه المشكلة.

استخدمي كوب واحد من هذا الخليط الهندي للتخسيس وسوف تشاهدي النتيجة

وصفات هندية للتخسيس

الهال والموز للتخسيس

هذه الوصفة من أهم الوصفات الهندية التي تستخدم للتخسيس، وذلك لأنها تحتوي على الهال وهو من المواد الحارقة للدهون وأيضا حرق للسعرات الحرارية وكذلك يحتوي على الموز الذي به نسبة عالية من الألياف الغذائية التي تعطي الإحساس بالشبع لمدة طويلة.

مكونات الوصفة: مجموعة من حبوب الهال حوالي حفنة، مع ثلاث حبات من الموز.

طريقة التحضير

نقوم ونضع حبوب الهال في الخلاط ونضربها حتى نحصل على مسحوق ناعم، ثم نقوم بعد ذلك بهرس الموز جيدا، ثم تضيف مسحوق الهال على الموز ونقلب الخليط جيدا حتى تتجانس كل المكونات، ثم نتناول الخليط كاملا مرتين في اليوم في الصباح وفي المساء.

وصفة شراب الشعير للتخسيس

مكونات الوصفة: كمية من حبوب الشعير بملء اليد، مع لتران من الماء.

طريقة التحضير

نضع حبوب الشعير على نار متوسطة الحرارة مع لتران من الماء، ثم نترك هذا الخليط على النار حتى يغلي لبضع دقائق، مع تغطية هذا الخليط للاحتفاظ بكل المواد والعناصر الغذائية، ثم نترك الخليط فترة حتى يبرد قليلا ثم نقوم بتعبئته في زجاجة، نقوم بعد ذلك بشرب الشعير أكثر من مرة في اليوم وكل يوم وسوف نلاحظ اختفاء الكرش والجوانب.

وصفة القسط الهندي للتخسيس

مكونات الوصفة: كمية من عيدان القسط الهندي، مع كوب من الحليب أو الماء أو اللبن الرائب.

طريقة التحضير

نقوم بتكسير عيدان القسط الهندي ثم نضعها في الخلاط الكهربائي حتى نحصل على مسحوق ناعم، نأخذ مقدار ملعقة صغيرة من المسحوق ونتناولها مرتين طول اليوم ومن الممكن إذابتها في كوب من اللبن أو الحليب لإخفاء الطعم.