تعرفي على وصفة الموز والزنجبيل للتخسيس بدون حرمان أو رجيم

تعرفي على وصفة الموز والزنجبيل للتخسيس بدون حرمان أو رجيم

وصفة الموز والزنجبيل للتخسيس، كثير من الناس يعانون من زيادة الوزن فيلجؤون إلى منتجات وعلاجات التخسيس وذلك للتخلص من الوزن الزائد وهذه المنتجات تكون غير فعالة بل تكون أكثر ضررا فينصح خبراء التغذية باستخدام الوصفات الطبيعية للتخلص من الوزن الزائد.

تعرفي على وصفة الموز والزنجبيل للتخسيس بدون حرمان أو رجيم

فوائد مشروب الموز والزنجبيل للتخسيس

  • الموز من الأطعمة التي تكون مكتملة العناصر الغذائية وذلك لأنه غني بالألياف الطبيعية والتي تعطي الأحساس بالشبع وأيضا يحتوي على مضادات الأكسدة التي تخلص الجسم من السموم.
  • الموز يعطي الجسم الطاقة التي يحتاج إليها لأنه يحفز المعدة على الهضم الصحي.
  • كذلك يساعد الموز على مقاومة الرغبة في تناول السكريات والحلويات وذلك لأنه يحتوي على سكر طبيعي.
  • أما الزنجبيل فهو يعمل على حرق الدهون وكذلك يساعد على زيادة سرعة التمثيل الغذائي وأيضا التخلص من دهون منطقة الخصر وأيضا تخسيس البطن والتخلص من الكرش.

الموز والزنجبيل للتخسيس

يمكن عمل عصير المون بالزنجبيل والقرفة عن طريق وضع ثمرتين من الموز مع ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون وملعقة صغيرة من القرفة الناعمة على كوب من الماء البارد ونخلط هذه المكونات خلطا جيدا حتى تتجانس المكونات مع بعضهم ونتناول هذا العصير في الصباح بعد تناول الإفطار ويمكن إضافة ملعقة من عسل النحل للتحلية.

مشروب الموز والزنجبيل لسد الشهية وحرق الدهون

مكونات الوصفة: ثمرة من الموز، مع كوب توت طازج أو مجمد، مع ملعقة كبيرة من الزنجبيل المطحون، مع 2 ملعقة كبيرة من بذور الكتا، مع نصف كوب من السبانخ.

طريقة تحضير الوصفة

نقوم بخلط كل المكونات جميعا في الخلاط حتى تتجانس كل المكونات، ثم نتناول هذا المشروب صباحا على معدة فارغة بدل وجبة الأفطار، وسوف نلاحظ التغير الحادث في حجم البطن بعد استخدامه لمدة أسبوع دون انقطاع.