الخلطة السحرية لتبيض الوجه ولشده ستضفي نضارة يسألكِ الجميع عن سره

الخلطة السحرية لتبيض الوجه ولشده ستضفي نضارة يسألكِ الجميع عن سره
الخلطة السحرية لتبيض الوجه ولشده وإعطائه بريقا

هل تبحثين عن خلطة سحرية لتبييض الوجه وشده واضافة بريق ولمعان بشكل سريع وفعال؟ هل ترغبين بإطلالة متميزة، إذاً تابعي معنا المقال التالي حتى تعرفي طريقة تحضير بعض الوصفات التي تعمل على تفتيح وشد البشرة، ومنحك بشرة مميزة ستبهر كل من يراكِ ويسألكِ عن السر وراء هذه البشرة المثالية.

الخلطة السحرية لتبيض الوجه ولشده ستضفي نضارة يسألكِ الجميع عن سره
الخلطة السحرية لتبيض الوجه ولشده وإعطائه بريقا

البشرة النقية البيضاء هي حلم كل فتاة تود الحصول على مظهر مثالي يزيد ثقتها في نفسها، ومنتجات العناية بالبشرة الفعالة قد تكون باهظة الثمن، لذا فإن المواد الطبيعية والآمنة تماماً هي الحل الأمثل، والأكثر أماناً للبشرة، وبشكل خاص بعد تعرض البشرة بصفة يومية للعديد من الملوثات التي تؤثر على نضارتها.

الخلطة السحرية لتبيض الوجه

خلطة لبن الزبادي اليوناني والزعفران أحد أفضل وصفات تفتيح البشرة، والمكونات هي كمية مناسبة من لبن الزبادي اليوناني، وملعقتان كبيرتان من الزعفران المطحون، وملعقة من عصير الليمون، ونضع في وعاء كلاً من لبن الزبادي، والزعفران ويتم خلطهم بشكل جيد، ثم نضيف إلى الخليط السابق عصير الليمون ويتم مزجهم حتى تتجانس المكونات مع بعضها، ونطبق المزيج على البشرة ويترك حتى يجف تماماً، ثم نغسل الوجه بالماء البارد.

خلطة الحليب المجفف والعسل لتفتيح البشرة

المكونات هي ملعقتان صغيرتان من العسل، وكمية مناسبة من الحليب المجفف، وربع ملعقة من عصير الليمون، وملعقتان صغيرتان من زيت اللوز، وطريقة التحضير بأن نخلط كلاً من الحليب المجفف، وعصير الليمون جيداً، ثم نضيف إلى المكونات السابقة زيت اللوز، والعسل ويتم مزجهم بشكل جيد، ثم نطبق الخليط على الوجه ويترك لمدة لا تقل عن ربع ساعة، ثم نغسل البشرة بالماء البارد، ثم نكرر عمل الوصفة السابقة مرة في اليوم.

الخلطة الملكية للتبييض الفوري بدون أي مكياج ستذهل من يراكِ

خلطة زبدة الشيا لشد الوجه

تعد تلك الوصفة الخلطة السحرية لتبيض الوجه وشده المكونات هي ثلاث ملاعق كبيرة من بودرة الكركم، وملعقتان كبيرتان من زبدة الشيا، ثم نمزج كلاً من بودرة الكركم، وزبدة الشيا جيداً، ثم نطبق الخليط على الوجه ويترك حتى يجف، ثم نغسل البشرة بالماء البارد.