إزالة الرؤوس السوداء من الوجه بخلطة سحرية فعالة 100% ومن أول استخدام لن تصدق النتيجة

إزالة الرؤوس السوداء من الوجه بخلطة سحرية فعالة 100% ومن أول استخدام لن تصدق النتيجة

إزالة الرؤوس السوداء من أكثر المشاكل التي تتعرض لها البشرة بشكل دائم وخاصة أصحاب البشرة الحساسة والدهنية، وبالتالي تظهر على هيئة رؤوس سوداء والتي تجعل شكل الوجه غير جميل، وبالتالي تجعل الكثير من الفتيات بالحرج والضيق الشديد بسبب ظهور هذه الرؤوس السوداء التي تؤثر على جمال البشرة، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم ماسكات لإزالة الرؤوس السوداء بمكونات طبيعية.

إزالة الرؤوس السوداء من الوجه بخلطة سحرية فعالة 100% ومن أول استخدام لن تصدق النتيجة

إزالة الرؤوس السوداء

يمكنك التخلص من الرؤوس السوداء الموجودة حول الأنف من خلال خلط ملعقة من الحليب مع ملعقة من عسل النحل واخلطي هذه المكونات مع بعضها وضعيها في الميكروويف لمدة 10 ثواني ثم ضعيها على منطقة الأنف وضعي عليها قطعة من القطن وتعطيها لمدة عشرون دقيقة وبعدها قومي بإزالة القطن واشطفى وجهك بالماء الفاتر .

ماسك إزالة الرؤوس السوداء للبشرة الدهنية

قومي بإحضار ثلاث ملاعق من زيت الورد وضيفي عليه ملعقة من الزنجبيل الناعم واخلطي هذه المكونات مع بعضها وضعيها على الأماكن التي تظهر فيها الرؤوس السوداء وفيها على الأقل لمدة عشرون دقيقة وبعدها اشطفي وجهك بالماء و تقوم بإحضار قطعة من القطن وضعي عليها ماء الورد وامسحي بها وجهك.

ماسك إزالة الرؤوس السوداء بالجيلاتين

قومي بإحضار ملعقة من الحليب وضعيه على النار وأضيفي إليها ملعقة صغيرة من الجيلاتين، وقلبي هذه المكونات ثم ارفعيها من على النار ونتركها حتى تبرد ثم ابدئي بوضع هذا الماسك على الرؤوس السوداء واتركيه على الأقل لمدة 30 دقيقة وبعد الانتهاء من اشطفي وجهك بالماء الفاتر.

ماسك إزاله الرؤوس السوداء

قومي بإحضار بياض بيضه وضعيه في وعاء ثم ضعيها على الرؤوس السوداء والبيضاء من خلال استخدام فرشاة ثم قومي بوضع منديل أو قطعة من القطن وضع طاقية على البشرة لمدة 30 دقيقة وبعدها اشطفي وجهك بالماء الفاتر.