الشاي لتطويل الرموش وتكثيفها والنتيجة ستبهرك من أول أسبوع

الشاي لتطويل الرموش وتكثيفها والنتيجة ستبهرك من أول أسبوع
الشاي لتطويل الرموش

يعتبر الشاي الأخضر أحد أشهر المشروبات التي يفضلها الكثر من الناس حول العالم، فهو مفيد في التخسيس وغني بمضادات الأكسدة، كما يدخل في الكثير من المجالات التجميلية سواء البشرة كما يستخدم الشاي لتطويل الرموش أيضاً، حيث يعمل على زيادة نمو الرموش بشكل سريع وفعال نظراً لاحتوائه على العديد من مضادات الأكسدة، كما يعتبر أحد العلاجات الطبيعية التي يمكن أن يضعها الشخص على العينين دون آثار جانبية.

الشاي لتطويل الرموش وتكثيفها والنتيجة ستبهرك من أول أسبوع
الشاي لتطويل الرموش

الشاي لتطويل الرموش

المكونات هي كمية مناسبة من الشاي الأخضر، وكوب من الماء، وطريقة التحضير هي وضع الماء في وعاء حتى يغلي، ثم نضيف إلى الماء المغلي الشاي ونتركه لبعض دقائق على نار متوسطة درجة الحرارة، ثم نترك الشاي جانباً حتى يبرد، ثم نغمس قطعة القطن في الشاي ونضعها على الرموش ويترك لمدة خمس دقائق، ونغسل الرموش بالماء البارد.

وصفة الشاي الأخضر وزيت الجوجوبا لإطالة الرموش

المكونات هي ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الجوجوبا، وكوب واحد من الشاي الأخضر، ثم نمزج كلاً من الشاي الأخضر، وزيت الجوجوبا بشكل جيد، ونطبق المزيج على الرموش ويترك لمدة لا تقل عن خمس دقائق، ثم نغسل الرموش بالماء البارد.

نصائح لتطويل الرموش

مع استخدام وصفة الشاي لتطويل الرموش هناك الكثير من النصائح التي تساعد على إطالة الرموش بشكل جيد ومن أبرزهم ما يلي:

  • تنظيف الرموش باستمرار، إذ يلزم على جميع الأشخاص القيام بتنظيف الرموش من الغبار، والأوساخ العالقة بها بشكل منتظم، حيث يساعد تنظيفها على تحفيز عملية نموها بشكل طبيعي.
  • التعامل بلطف مع الرموش، ويجب عدم سحب الرموش خلال إزالة المكياج لان هذا يمنع نمو الرموش الجديدة، كما يلزم تجنب فرك العينين.
  • تناول الأطعمة الغنية بالحديد، حيث يعمل الحديد على زيادة نمو الرموش لذا يجب تناول السبانخ، والكبد، واللحوم الحمراء لأنها تساعد على زيادة نموها وقوتها.