ماسكات طبيعية للوجه واليدين بأبسط الطرق وبمكونات على قد الأيد

ماسكات طبيعية للوجه واليدين بأبسط الطرق وبمكونات على قد الأيد

من المتعارف عليه الأن هو أن معظم منتجات العناية بالبشرة الجديدة لا تخلو من مكونات سامة وضارة ولكن بكميات قليلة جدا ولكن عندما نستعملها باستمرار نري اضرارها الحقيقية لذلك لابد من البحث عن منتجات ذات مكونات طبيعية لا يكون لها أي ضرر على البشرة وتكون غير مكلفة وعل قد الأيد.

ماسكات طبيعية للوجه واليدين بأبسط الطرق وبمكونات على قد الأيد

ماسكات طبيعية للوجه واليدين

ماسكات طبيعية للعناية بالوجه

ماسك الألوفيرا وكريم الحليب والكركم

مكونات الوصفة: يعمل الألوفيرا عل تبيض البشرة لما يحتويه من خصائص عديدة وذلك عن طريق إحضار ملعقة كبيرة من جل الألوفيرا، مع ملعقتان كبيرتان من كريم الحليب، مع رشة من الكركم.

طريقة التحضير للوصفة

نخلط جميع المكونات معا حتى نحصل على عجينة ثم نضع هذا الخليط على الوجه والرقبة ونتركه لمدة تتراوح من تلت إل نصف ساعة ثم نقوم ونغسلها بالماء الدافئ.

ماسك الطماطم واللبن

مكونات الوصفة: هذه الوصفة تعمل عل العناية بالبشرة فتعمل على تبيضها وترطيبها وذلك عن طريق إحضار ملعقتان صغيرتان من عصير الطماطم الطازج، مع ثلاث ملاعق صغيرة من اللبن، مع قطعة من القطن.

طريقة التحضير للوصفة

نقوم بتقطيع الطماطم والضغط عليها حت نحصل على عصير الطماطم ثم نقوم بعد ذلك بإضافة اللبن إل عصير الطماطم ونخلطهم معا جيدا ثم نضع الخليط عل الوجه والرقبة باستخدام قطعة القطن ونتركه لمدة نصف ساعة ثم نقوم بغسل البشرة.

ماسك العسل والحليب

مكونات الوصفة: هذا الماسك يستخدم للعناية بالبشرة وذلك لأن له فوائد كثيرة ويتم ذلك عن طريق إحضار أربع ملاعق صغيرة من الحليب مع ملعقتان صغيرتان من العسل مع قطعة من القطن.

طريقة تحضير الوصفة

نقوم بتسخين اللبن ونخلطه بالعسل ثم نقوم بوضعه علي الوجه وهو دافئ بواسطة قطعة القطن ونتركه لمدة عشرة دقائق ثم نغسله بالماء البارد.