مشروب صباحي خارق ينصح به الخبراء لزيادة المناعة أمام تفشي وباء كورونا

مشروب صباحي خارق ينصح به الخبراء لزيادة المناعة أمام تفشي وباء كورونا
مشروب لزيادة المناعة أمام كورونا

قد يلجأ بعض الأشخاص إلى تناول الأدوية والعقاقير الطبية والمضادات الحيوية من أجل تقوية الجهاز المناعي في الجسم لمكافحة الأمراض المعدية والتخلص من الجراثيم والميكروبات والبكتيريا التي تتسبب في الإصابة بالعديد من الأمراض والمشاكل الصحية المزعجة وفي مقدمتها نزلات البرد والانفلونزا والحساسية والتهاب الحلق وانسداد الأنف والزكام وغيرها، ولكن تعد المشروبات الطبيعية هي الحل المثالي للحصول على جهاز مناعة قوي، ولذلك سوف نقدم لكم من خلال هذا التقرير مشروب طبيعي مذهل لرفع المناعة بطريقة صحية وآمنة

مشروب صباحي خارق ينصح به الخبراء لزيادة المناعة أمام تفشي وباء كورونا
مشروب لزيادة المناعة أمام كورونا

مشروب لزيادة المناعة

مكونات المشروب: ملعقة صغيرة من العسل – شريحتين من الزنجبيل – عصير نصف كوب من الليمون – كوب من شاي الأعشاب كالبابونج أو الشاي الأخضر.

طريقة التحضير: يتم خلط جميع المكونات السابق ذكرها جيداً مع بعضها البعض مع التقليب لعدة دقائق حتى يتم الحصول على مزيج متجانس، وينصح خبراء الطب البديل بتناول هذا المشروب مرة واحدة يومياً في الصباح الباكر من أجل تعزيز وتقوية الجهاز المناعي لمكافحة كافة الأمراض المعدية ومحاربة الميكروبات والجراثيم التي تهاجم جسم الإنسان.

فوائد مكونات مشروب المناعة

  • العسل: يمتلك قدرة هائلة على مكافحة الالتهابات وقتل الجراثيم والحد من نمو البكتيريا، كما يستخدم في التئام الجروح.
  • الليمون: يحتوي على نسبة عالية من فيتامين سي الذي يساعد على تطهير وتنظيف الجسم من السموم والفضلات المتراكمة فيه، فضلاً عن تعزيز وظيفة الإنزيمات وتحفيز الكبد وإمداد الجسم بالطاقة والنشاط والحيوية.
  • شاي الأعشاب: يحتوي الشاي الأخضر أو البابونج مواد نباتية تمتلك خصائص وقائية وهو ما يساهم في خفض احتمالية الإصابة بالأنفلونزا ونزلات البرد، بالإضافة إلى احتوائهما على خصائص مضادة للالتهابات وهو ما يقي من الإصابة بانسداد الأنف والتهاب الحلق.
  • الزنجبيل: يعتبر من المصادر الغنية بالمواد المضادة للأكسدة القوية والتي تعمل على قتل البكتيريا والجراثيم والطفيليات، بالإضافة إلى إزالة السموم من الجسم وتقوية جهاز المناعة.