طرق تكثيف الحواجب والرموش طبيعياً والنتيجة مبهرة من أول استخدام وداعا لقلم الحواجب

طرق تكثيف الحواجب والرموش طبيعياً والنتيجة مبهرة من أول استخدام وداعا لقلم الحواجب
تكثيف الحواجب

طرق تكثيف الحواجب طبيعياً، تكثيف الحواجب بشكل طبيعي من الأمور الهامة عند الكثير من الفتيات التي تبحث عنها طوال الوقت بعيداً عن استخدام المستحضرات التجميلية، حيث تهتم في الوقت الحالي بالبحث عن الوصفات الطبيعية التي تساعدها على تكثيف الحواجب لمنع تساقط الشعر حتى تظهر جمالها، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم طرق تكثيف الحواجب طبيعياً.

طرق تكثيف الحواجب والرموش طبيعياً والنتيجة مبهرة من أول استخدام وداعا لقلم الحواجب
تكثيف الحواجب

طرق تكثيف الحواجب طبيعياً

تطويل الشعر يعتبر زيت جوز الهند من أكثر الزيوت الطبيعية التي تساعد على زيادة نمو الشعر وتغذية البصيلات بسبب احتوائه على نسبة كبيرة من الفيتامينات التي تعمل على تعزيز نمو الحاجبين، حيث يمكنك تدفئة زيت جوز الهند ووضعه على الحواجب وتدليكه بلطف في اتجاه الشعر وتركه لعدة ساعات أو يمكنك استخدامه قبل النوم وغسله في الصباح باستخدام هذه الطريقة بشكل يومي للحصول على نتيجة سريعة في وقت قليل.

زيت الخروع تكثيف شعر الحواجب

يحتوي زيت الخروع على نسبة كبيرة من الفيتامينات الهامة التي تعمل بشكل فعال على نمو الشعر بسبب احتوائه على مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية التي تقوم بتغذية البصيلات حيث يمكن إحضار القليل من زيت الخروع ووضعه على الحواجب وتدليكه وتترك عدة ساعات أو طوال الليل.

عصير البصل تكثيف الرموش

عصير البصل يعمل على زيادة نمو الشعر بسبب احتوائه على الكبريت الذي يساعد بشكل فعال لغاية على إنتاج أنسجة الكولاجين التي تقوم لتقوية بصيلات الشعر وزيادة نموها حيث يمكنك فرم بصلة واستخراج عصير البصل منها ثم تبدأ بوضعه على الحاجبين وتدليك وتركه حتى يجف أو يمكنك تركه لمدة ساعتين وبعدها يشطف بالماء الفاتر استخدام هذه الوصفة مرة واحدة في اليوم الحصول على نتائج فعالة.

تكثيف الحواجب بالصبار

احضري جل الصبار أو الالوفيرا وقومي بوضعه على الحواجب لمدة 30 دقيقة أو أكثر وتدليكه ويستخدم بشكل يومي لأنه يساعد على تغذية الشعر وتقويته وزيادة كثافته بشكل فعال للغاية.

فوائد زيت الخروع

أقنعة البروتين ممتازة للحصول على شعرٍ صحيّ، وبقيّة المكوّنات في هذه الوصفة تجعل الشّعر ناعماً، ولامعاً، ومكوناتها هي:بيضة، 3 ملاعق كبيرة من زيت الخروع، ملعقة صغيرة من الخلّ.

وطريقة تحضير هذه الوصفة ا هي: ◦ تُخلط المكوّنات في وعاءٍ، للحصول على معجونٍ، ثم تدلّك فروة الرّأس بالخليط يترك الخليط على الشّعر لمدّة 30 دقيقة، ثم يُغسل بالماء البارد، وبعد غسل الشّعر بالشّامبو يمكن شطفه بخليطٍ مكوّنٍ من ملعقتين من خلّ التّفاح في لترٍ من الماء ففي هذه المقالة قد تعرفنا على الكثير من الوصفات ولكسي انت تخاري ما تشائين حتى تحافظي على طول شعرك وتجعليه أيضا اكثر طول وكثافة.