كيف يمكننا التخلص من الهالات السوداء التي تتواجد تحت العين نهائياً

كيف يمكننا التخلص من الهالات السوداء التي تتواجد تحت العين نهائياً

الهالات السوداء التي تظهر تحت العين مشكلة تنتشر بين فئات عمرية مختلفة بصرف النظر عن نوع الجنس وذلك لعدة أسباب وفي كثير من الأحيان قد تتسبب هذه المشكلة في فقدان الثقة بالنفس وهذا الأمر يسبب القلق المستمر وقد تتعدد طرق علاج الهالات السوداء التي تتواجد تحت العينين بين المستحضرات الطبية الت تتوافر في الصيدليات وبين الوصفات التي تتوافر في المنزل ولكن الكثير يفضل استخدام العلاجات المنزلية لأنها أمنة وأقل تكلفة من المستحضرات الطبية لذلك سوف نتحدث الأن عن هذه الوصفات الطبيعية.

كيف يمكننا التخلص من الهالات السوداء التي تتواجد تحت العين نهائياً

التخلص من الهالات السوداء

أكياس الشاي للتخلص من الهالات

يعتبر الشاي الأسود من أحد أفضل الطرق التي تعمل على علاج الهالات السوداء، وأيضا منح العين بريقا ووهجا خاصاً ويتم ذلك بوضع كيس الشاي في الماء الساخن ثم تركه ليبرد قليلا ثم يتم وضعه مباشرة على العين ويترك لمدة خمس دقائق ونكرر هذه الوصفة حتى نحصل على النتيجة المطلوبة.

زيت اللوز الحلو للتخلص من الهالات

دائما يستخدم زيت اللوز في علاج البقع الداكنة وأيضا الهالات السوداء فيحدث نتيجة فعالة بشكل سريع ونهائي ويتم ذلك باستخدامه قبل النوم بعد غسل الوجه بالماء والصابون عن طريق وضع قطعة من القطن في زيت اللوز ثم تمريرها على الهالات السوداء.

البطاطا للتخلص من الهالات

تعمل البطاطا بشكل تام في إزالة الهالات السوداء تحت العين من أول استعمال فيمكن وضعها مباشرة تحت العين بعد تقطيعها على شكل شرائح ويفضل أن تكون البطاطا باردة أي تكون في الثلاجة قبل أن تستخدم.

ماء الورد للتخلص من الهالات

ينصح خبراء التجميل باستخدام ماء الورد كل يوم على البشرة فهو يعطي البشرة بريقا ولمعانا ويستخدم بارد عن طريق وضع قطعة من القطن فيه ثم وضعها على العين وتترك لمدة ربع ساعة ثم يغسل الوجه.